رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

آخرها إصابة فيرمينو.. مصائب ليفربول تتوالى في الموسم الأغرب تاريخيًا (تقرير)

رياضة

الاثنين, 15 مارس 2021 15:27
آخرها إصابة فيرمينو.. مصائب ليفربول تتوالى في الموسم الأغرب تاريخيًا (تقرير)يورجن كلوب

كتب - أحمد جابر

أثار نادي ليفربول الإنجليزي، جدلا واسعا بعد تراجع نتائجه بشكل غير طبيعي خلال فعاليات النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" بالرغم من حصده للقب خلال الموسم الماضي بعد فترة غياب دامت 30 عاما.

ويحتل ليفربول الترتيب الثامن في جدول البريميرليج برصيد 43 نقطة من 28 مباراة خاضها بالمنافسات، محققا الفوز في 12 مباراة والتعادل في 7، وتعرض للخسارة في تسع مباريات.


ويحل الليفر، ضيفا مساء اليوم على نظيره وولفرهامبتون في إطار منافسات البريميرليج.


وبالرغم من تراجع الليفر في المسابقة المحلية، إلا أن الدولي المصري محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي المسابقة برصيد 17 هدفا.

الموسم الأغرب ..
ويعد الموسم الحالي هو الأغرب للفريق الإنجليزي من حيث الإصابات المؤثرة التي ضربت صفوفه خاصة في الخطوط الخلفية، بتعرض ثلاثي الدفاع جوردان هندرسون وجيمس ميلنر وفيرجيل فان دايك، للإصابة في فترات زمنية قصيرة عند بداية الدوري الإنجليزي.

وتعرض فان دايك للإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبة القدم خلال مشاركته في مباراة أكتوبر الماضي، ليتلقى يورجن كلوب المدير الفني لليفر ضربة موجهة أعقبها تعرض المدافع جو جوميز للإصابة خلال تواجده في معسكر المنتخب الإنجليزي.


المشكلة الثانية التى جاءت في شهر فبراير الماضي، وهي إصابة جيمس

ميلنر بمشكلة في وتر الركبة خلال مواجهة ليستر سيتي في الجولة 24 للدوري الإنجليزي.

وفي الشهر ذاته تلقى الجهاز الفني لليفر صدمة جديدة بعد تأكد غياب هندرسون قائد الفريق حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لإصابة في منطقة الفخد، واحتياجه إلى جراحة عاجلة.


وفي يناير الماضي، تلقى كلوب صدمة جديدة، بتعرض المدافع الكاميروني جويل ماتيب للإصابة، ليلحق بغيابات الفريق المؤثرة في الخطوط الخلفية.

 ويخوض ليفربول مباراة وولفرهامبتون وسط احتمالات غياب المهاجم الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو للمواجهة الثالثة على التوالي بسبب عدم تعافيه الكامل من الإصابة بشكل كامل، وبالرغم من استعادة ليفربول لبعض لاعبيه المصابين على فترات متقطعة، إلا أن الفريق لم يشهد أي تطورا ملحوظا خاصة على الجانب الدفاعي بعد تلقى شباكه 36 هدفا حتى الآن، وتسجيله 47 هدفا.

أهم الاخبار