رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بالفيديو.. "الطويلة": يجب على الإسماعيلي تنفيذ حكم "الكاس" قبل انتهاء المهلة وإلا سيصبح الخصم مُلزمًا

رياضة

الاثنين, 15 مارس 2021 13:05
بالفيديو.. الطويلة: يجب على الإسماعيلي تنفيذ حكم الكاس قبل انتهاء المهلة وإلا سيصبح الخصم مُلزمًاإبراهيم حسن

كتبت - سارة جاب الله

 صرح محمد الطويلة، رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم، بأن النادي وصل لآخر مرحلة من مراحل التقاضي مع النادي الإسماعيلي في قضية انتقال اللاعب إبراهيم حسن لنادي الزمالك، وأصبح القرار في حيز التنفيذ، وذلك بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية "كاس" ودعمه القرار من المحكمة الفيدرالية السويسرية برفض الطعن من النادي الإسماعيلي.

 أضاف "الطويلة"، في تصريحات لبرنامج تخاطيف مع شريف، على قناة الحدث اليوم، أن مرحلة تنفيذ الحكم بدأ

التعامل فيه، والجميع يعلم أن نادي النجوم تغاضى عن إيقاف القيد للنادي الإسماعيلي في فترة الانتقالات الشتوية، واستطاع النادي الإسماعيلي قيد خمسة من لاعبيه تم التعاقد معهم في آخر أيام فترة الانتقالات الماضية.

 وأكمل رئيس نادي النجوم، أن الاتحاد المصري لكرة القدم أصدر قرارًا بخصم ثلاث نقاط من النادي الإسماعيلي في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة
الرياضية الدولية "كاس" خلال ثلاثين يوماً، ومن الطبيعي أن يبدأ قرار الخصم من ست نقاط، ولكن نادي النجوم تغاضى عن هذا الموقف تقديراً لجماهير النادي الإسماعيلي العظيمة. وأوضح محمد الطويلة أن قرار خصم النقاط من النادي الإسماعيلي يتم تطبيقه ولا يمكن التراجع فيه، حتى إذا تم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بعد انتهاء المهلة المقررة من الاتحاد المصري لكرة القدم التي ستنتهي بعد ثمانية أيام.

 واختتم "الطويلة"، أن هناك اجتماعًا وديًا تم بينه وبين أحمد عثمان، وتم الاتفاق على انتهاء الموضوع بعودة الحقوق الكاملة لنادي النجوم.

أهم الاخبار