رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بروزنزية التايكوندو فى بطولة تركيا تثير القلق قبل أولمبياد طوكيو

البطلة الأوليمبية
البطلة الأوليمبية هداية ملاك

حقق منتخب التايكوندو ميدالية برونزية وحيدة فى بطولة تركيا المفتوحه رغم مشاركته بالرباعى المتأهل للأولمبياد، وجاءت النتيجة مخيبة للآمال.

كان المنتخب قد شارك فى بطولة بلغاريا وحقق ثلاث ميداليات متنوعة الأسبوع الماضى وتوقع الجميع تقدم المستوى وتحقيق عدد أكبر من الميداليات فى بطولة تركيا فى ظل المشاركة بكل العناصر المتميزة التى تأهلت للأولمبياد، إلا أن المنتخب فشل فى الحفاظ على مستواه.

وجاءت البرونزية عن طريق البطلة الأوليمبية هداية ملاك التى حققتها فى منافسات وزن 68 كجم، بينما ودعت نور حسين منافسات وزن 49 كجم من دور ربع النهائى، كما ودع سيف عيسى من دور ربع النهائى أيضاً، بينما خرج عبدالرحمن وائل من الدور الأول.

كان المنتخب قد حقق 3 ميداليات متنوعة فى

بطولة بلغاريا، حيث فازت نور حسين بالميدالية الذهبية وحقق سيف عيسى الميدالية الفضية بينما حقق عبدالرحمن وائل الميدالية البرونزية.

تباين النتائج بين البطولتين يؤكد وجود خلل ما فى المنظومة وضرورة إعادة النظر فى برنامج الإعداد الخاص بالمنتخب مع اقتراب دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2021، خاصة أن التايكوندو من الألعاب المرشحة لتحقيق ميدالية اولمبية وتكرار إنجاز البطلة هداية ملاك فى أولمبياد ريو دى جانيرو ومجلس الراحل فرج العمرى رئيس اتحاد التايكوندو فى ذلك الوقت.