رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور..رئيس نادي البنك الأهلي يجتمع باللاعبين لرفع المعنويات قبل موقعة الاتحاد السكندري

بوابة الوفد الإلكترونية

 اجتمع اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي مع لاعبي فريق الكرة والجهاز الفني بقيادة خالد جلال، قبل المران الأخير للفريق اليوم" الأحد"، استعدادا للقاء الاتحاد السكندري غدًا للاطمئنان على آخر الاستعداد لمواجهة الغد. 

 ويلتقي البنك مع الاتحاد باستاد المقاولون بالجبل الأخضر في الخامسة مساء في إطار مباريات الجولة السادسة عشر للدوري الممتاز. 

 وحرص اللواء أشرف نصار على تهئنة اللاعبين بعد عودة الروح القتالية في المباراتين السابقتين أمام أسوان والتي انتهت بفوز  البنك بثنائية نظيفة، والمحله التي انتهت بالتعادل السلبي والتغلب على النقص العددي من بداية المباراة. 

وطالب  اللواء أشرف نصار، اللاعبين بحصد نقاط اللقاء الثلاثة في مباراة الغد للتقدم خطوة مهمه في جدول الترتيب، ودخل الفريق في معسكر مغلق عقب المران استعدادا للقاء الغد 

 وغلب على  مران اللاعبين  روح الإصرار والرغبة في

تحقيق الفوز في اللقاءات المقبلة للخروج من عنق الزجاجة، والدخول في المنطقة الدافئة مبكرا. 

 من ناحية أخرى جاءت نتيجة مسحة فيروس كورونا للاعبي وجهاز فريق البنك الأهلي سلبية قبل مواجهة الاتحاد السكندري.  

ويقود خالد جلال المدير الفني أولي مبارياته الرسمية مع الفريق " غدًا "بعد شفاءه من فيروس كورونا والذي أبعده عن قيادة الفريق في الجولتين السابقتين. 

وشهد تدريب الأمس عودة بهاء مجدي ومحمود سيد للتدريبات الجماعية، وما زال أحمد ياسر وشادي رضوان ومحمد لعبه في إطار البرنامج التأهيلي للعودة من جديد للتدريبات الجماعية.