رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

جلسة بين العامري فاروق وسيد عبد الحفيظ لترتيب بعثة الأهلي في الكونغو

رياضة

الأحد, 14 مارس 2021 12:34
جلسة بين العامري فاروق وسيد عبد الحفيظ لترتيب بعثة الأهلي في الكونغوالعامري فاروق رئيس بعثة الأهلي

كتب - محمد اللاهوني وأمير فرج:

عقد العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في الكونغو، جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق؛ من أجل مناقشة وبحث الترتيبات اللازمة قبل مباراة فيتا كلوب.

وحرص العامري فاروق على الاطمئنان بنفسه على ترتيبات إقامة الفريق ومتابعة كافة الاستعدادات الخاصة بمواجهة فيتا كلوب؛ بهدف توفير كل سُبل الراحة للفريق قبل المباراة.

ويحرص العامري فاروق على متابعة كل الإجراءات الخاصة بالتدريبات وتنقلات البعثة مع

سيد عبد الحفيظ،  مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق.

ويخوض الأهلي مواجهة مهمة أمام فيتا كلوب الكونغولي بعد غد الثلاثاء، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب، ويخوض الفريق اليوم مرانه الأول على ملعب الشهداء الذي يستضيف المباراة.

سفير مصر بالكونغو يؤازر بعثة الأهلي

وحرص حمدي شعبان، سفير مصر بالكونغو، على مؤازرة وبذل مجهود كبير لتذليل أي عقبة تواجهها بعثة الأهلي منذ وصولها إلى كينشاسا مساء أمس لخوض مباراة فيتا كلوب في دوري الأبطال.

وتواجد السفير في مطار ندجيلي لاستقبال البعثة التي ترأسها العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، كما رافق البعثة من المطار حتى وصولها إلى مقر الإقامة؛ بهدف تذليل أي عقبة تواجهها.

ورحّب السفير المصري في الكونغو بنائب رئيس الأهلي ورئيس بعثة الفريق، وعقد معه جلسة مطولة في مطار ندجيلي وأخرى في فندق الإقامة.

أهم الاخبار