رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

موعد مباراة آرسنال وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

رياضة

الأحد, 14 مارس 2021 11:05
موعد مباراة آرسنال وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةآرسنال وتوتنهام

كتب - أمير فرج:

يستعد فريق آرسنال لمواجهة نارية أمام جاره توتنهام هوتسبير، في ديربي لندن بالمباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الإمارات معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

موعد مباراة آرسنال وتوتنهام

تنطلق مباراة آرسنال وتوتنهام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتوتنهام

ستكون مباراة آرسنال وتوتنهام، اليوم الأحد، في

الدوري الإنجليزي، منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports 2 HD Premium، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

يدخل آرسنال المباراة من أجل حصد النقاط الثلاث، على أمل تحسين موقفه في جدول الترتيب، خاصة في ظل المعاناة الكبيرة لفريق المدرب الإسباني ميكل أرتيتا، وابتعاده بشكل كبير عن الصراع على المقاعد المؤهلة إلى البطولات الأوروبية.

وحصد آرسنال 38 نقطة منذ بداية

الموسم، بالفوز في 11 مباراة و5 تعادلات، فيما سقط في فخ الخسارة 11 مرة، كان آخرها أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد في الجولة الخامسة والعشرين من «البريميرليج».

بينما توتنهام، فيرغب في استمرار السلسلة الإيجابية التي يمر بها بعد الفوز في آخر 3 مباريات، بعد فترة مخيبة، وتحقيق الفوز على آرسنال، في محاولة للدخول إلى صراع المربع الذهبي في المنعطف الأخير من الموسم.

ويحتل توتنهام المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، بعد الفوز في 13 مباراة و6 تعادلات، فيما خسر في 8 مناسبات، آخرها في الجولة 25 أمام وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف.

أهم الاخبار