رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

عصام مرعي : عودة كارتيرون غير مفهومة وأتعجب من صفقة الجزيري

رياضة

الأحد, 14 مارس 2021 00:27
عصام مرعي : عودة كارتيرون غير مفهومة وأتعجب من صفقة الجزيريعصام مرعي : عودة كارتيرون غير مفهومة وأتعجب من صفقة الجزيري

أكد عصام مرعي نجم الزمالك السابق رفضه التام لعودة باتريس كارتيرون لقيادة الفريق من جديد بعد الطريقة الغير لائقة التي رحل بها في ولايته الأولى .

وأضاف مرعي في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : أتعجب من عودة كارتيرون مرة أخرى بعد هروبه إلى التعاون السعودي ، فهو تصرف لا يليق بمكانة وجماهير نادي الزمالك ، كما أن باتشيكو قدم مباريات كبيرة مع الفريق ولا

يستحق الرحيل بهذا الشكل المفاجئ .

واختتم مرعي : صفقة سيف الجزيري علامة استفهام كبيرة ، فالجزيري غير مقيد إفريقيا بسبب مشاركته مع المقاولون العرب في الكونفدرالية ، فلِمَ تم النعاقد معه من الأساس ؟

أكد عصام مرعي نجم الزمالك السابق أن رحيل الثلاثي محمد أوناجم و مصطفى فتحي وعمر السعيد عن صفوف الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية

كان خطأً كبيراً من قِبَل الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي باتشيكو ولجنة الكرة .

وأضاف مرعي في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : كنت أتمنى حصول عمر السعيد على فرصة كافية وتجهيزه لتعويض رحيل مصطفى محمد ، فهو الخيار الأفضل للزمالك .

واختتم مرعي : مصطفى فتحي لاعب مميز وأثبت جدارته مع فريق سموحة ، وكنت أتمنى استمراره ، وكذلك الأمر بالنسبة للمغربي محمد أوناجم الذي تمت إعارته إلى الوداد البيضاوي المغربي ، فهؤلاء اللاعبين كانوا يحدثون ثقلاً لمقاعد بدلاء الزمالك التي أصبحت خاوية .

أهم الاخبار