رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الاتحاد الدولي لليد يفتح الباب امام رفع العقوبة عن هشام نصر

رياضة

السبت, 13 مارس 2021 23:17
الاتحاد الدولي لليد يفتح الباب امام رفع العقوبة عن هشام نصرهشام نصر

كتب - عادل يوسف ومحمد اللاهوني

بارقة امل وبشرة خير في اول رد فعل للاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفي علي تظلم  المهندس هشام نصر علي ايقافه لحين العرض علي الجمعية العمومية للاتحاد الدولي بسبب خروجه من الفقاعة الطبية حسبما اكد الاتحاد الدولي في حيثيات قراره ..  وعلي عكس المتوقع فإن ردود الفعل علي تظلم هشام نصر حملت رسائل ايجابية من خلال اميل رسمي تلقاه بشكل رسمي من الاتحاد الدولي  عكس القرار الصادم وغير المتوقع من الاتحاد الدولي بايقاف رئيس الاتحاد المصري بعد تنظيم مبهر لمونديال عالمي تألقت خلاله الدولة المصرية وابدعت في التخطيط له وتنفيذه ونال تصفيق العالم ..

فتح  هذا التظلم الباب امام عودة هشام نصر و كشف عن  امكانية

مجلس ادارة الإتحاد الدولي عرقلة قراره الاول  خلال اول اجتماع قادم للمجلس بعد عرض التظلم عليه وهو ما مثل بشرة خير .. وانه يمكن لمجلس ادارة الاتحاد الدولي رفض العقوبة  وإلغائها في حال اقتناعه بالمبررات  .. وفي حالة تأكيدها وهذا ما لا تتمناه اسرة كرة اليد والرياضة المصرية نظرا للنجاح الكبير للنصر في قيادة الاتحاد سيضطر هشام نصر للتظلم امام جهات قانونية بالاتحاد الدولي علي درجتين ..

تجدر الاشارة الي ان رئيس اتحاد اليد المهندس هشام نصر ورئيس اللجنة المنظمة للمونديال كان قد ارسل مذكرة تظلم تفصيلية للرد علي قرار

ايقافه شرح خلالها وفسر فيها كل الاحداث المذكوره وابرز النقاط التي اعتمد عليها قرار الاتحاد الدولي واشار نصر الي انه لم يكن رئيس البعثة المصرية فقط وانما تحمل مهام كبيرة خلال المونديال منها رئاسة اللجنة المنظمة مع الاتحاد المصري بالاضافة لكونه رئيس البعثة بسبب اصابة زملائه في مجلس الادارة وابرز مساعديه بكورونا مما صعب مهمته ومع ذلك التزم بكافة الاجراءات الاحترازية حرصا علي سلامة الجميع واهمها  منتخب بلاده ولاعبيه وضيوف المونديال وصحته الشخصية  في توقيت صعب يصعب فيه السقوط  وكونه ابرز المهتمين بنجاح المونديال الذي يترأس تنظيمه بعد تحمله المسئوليةلانجاح البطوله فنيًا وتنظيميا وصحيا بالتعاون مع الجهات المعنية وهذا ما قد تم ..

علي صعيد اخر اجتماعات مستمرة يقوم بها المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية مع اعضاء مجلس الادارة لتنقنين اوضاع الاتحاد قانونيا خلال الفترة المقبلة بعد ايقاف هشام نصر وحتي معرفة مصير تظلمه دوليا 

أهم الاخبار