رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة جالطة سراي وقيصري سبور بتاريخ 13/3/2021 في الدوري التركي

رياضة

السبت, 13 مارس 2021 17:37
بث مباشر | مشاهدة مباراة جالطة سراي وقيصري سبور بتاريخ  13/3/2021 في الدوري التركي

مشاهدة بث مباشر لمباراة “جالطة سراي  ضد قيصري سبورGalatasaray vs Kayseri Spor” برسم منافسات مباريات اليوم  13-3-2021 من فعاليات كووورة القدم الجولة 30 من الدوري التركي .

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة جالطة سراي وقيصري سبور “ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق ”سوار الذهب“ برسم منافسات كوووة القدم دوري التركي .

 

لمشاهدة مباراة غالطة سراي وقيصري سبور ( اضغط هنا ) 

 

لمشاهدة مباراة غالطة سراي وقيصري سبور ( اضغط هنا ) 

وتقام مواجهة خالطة سراي وقيصري سبور على  ملعب سانتياغو برنابيو ، بقيادة الحكم “كيفين فريند”، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 17:00 بتوقيت المغرب، 19:00 بتوقيت السعودية 18:00 بتوقيت مصر.

 

بث مباشر جالطة سراي وقيصري سبور

وأهدر غلطة سراي صاحب المركز الثاني تأويته بنقطتين من أرضه مع بشيكتاش متصدر الدوري مطلع الأسبوع بعد أن تعادل 2-2 على أرضه مع سيفاسبور. بنقطة

واحدة فقط من آخر مباراتين في الدوري ، ضغط فريق فاتح تيريم أثناء سفرهم إلى قيصري سبور. على النقيض من ذلك ، فاز المضيفون في آخر مباراتين وسيكونون في وضع جيد للقتال هنا ، بعد أن سجلوا خمسة أهداف على مدار هاتين المباراتين. يحتاج بث مباشر جالطة سراي وقيصري سبور اليائس إلى ثلاث نقاط ومن المرجح أن يضحّي ببعض الاستقرار الدفاعي في محاولة للحصول على أنفسهم في الصدارة. ومع ذلك ، قد يتسبب هذا في مشكلة لخطهم الخلفي ضد هجوم قوي منبث مباشر جالطة سراي وقيصري سبور . بغض النظر عن النتيجة هنا ، ضع
في اعتبارك أن كلا الفريقين يسجلان.

 

 

قيصري سبور يستقبل غلطة سراي في ملعب قادر هاس يوم السبت في الدوري التركي الممتاز.

يحتل كايسيرسبور لاعب أوجور كولاكسيز المركز 14 في الدوري برصيد 31 نقطة ، بعد أن لعب 27 ، فازوا بثماني نقاط وتعادلوا سبع وخسروا 12. في آخر مرة في الدوري ، فازوا 2-1 على أرضهم ضد ريزي سبور مع تسجيل إلهان بارلاك الفائز في 77 دقيقة.
بث مباشر جالطة سراي وقيصري سبور

يحتل غلطة سراي ، الذي يديره فاتح تيريم ، المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 58 نقطة. ثمان وعشرون مباراة فازوا في 18 وتعادلوا في أربع وخسروا ستة. في آخر مباراة بالدوري ، تعادلوا 2-2 على أرضهم ضد سيفاسبور وسجل راداميل فالكاو ثنائية.

واجه الفريقان بعضهما البعض آخر مرة في نوفمبر 2020 ، بالتعادل 1-1 في غلطة سراي

 

لمشاهدة مباراة غالطة سراي وقيصري سبور ( اضغط هنا

 

لمشاهدة مباراة غالطة سراي وقيصري سبور ( اضغط هنا

أهم الاخبار