رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بث مباشر | مباراة ريال مدريد والتشي اليوم في الدوري الإسباني الاسطورة

رياضة

السبت, 13 مارس 2021 13:25
بث مباشر | مباراة ريال مدريد والتشي اليوم في الدوري الإسباني الاسطورةبث مباشر | مباراة ريال مدريد والتشي اليوم في الدوري الإسباني الاسطورة

ننقل بث مباشر مباراة ريال مدريد والتشي اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 من عمر دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي تقام على ملعب استاد ألفريدو دي ستيفانو معقل الميرنجي.

ويسعى فريق ريال مدريد لاستعادة الانتصارات في مباراة اليوم أمام التشي بعد أن تعثر في المباراتين السابقتين أمام ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد في الديربي بالتعادل، وتوقف سلسلة الانتصارات في المحطة الخامسة.

ويأمل ريال مدريد في تحقيق الفوز على التشي في مباراة اليوم والعودة إلى المسار الصحيح في الدوري على أمل استعادة المركز الثاني الذي استحوذ عليه غريمه التقليدي برشلونة، وأيضًا استرجاع حظوظه في التنافس على اللقب.

ويحل ريال مدريد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في ستة عشر مباراة بجانب التعادل

في ست مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 4 مواجهات.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق التشي مواصلة الانتصارات للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز الأخير والمفاجأة أمام إشبيلية في الجولة السابقة.

ويأمل التشي في التقدم من جديد في جدول ترتيب الدوري الاسباني والابتعاد عن مراكز الهبوط بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم رغم حقيقة صعوبة المواجهة ضد البطل.

ويحل التشي في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري، على بعد مركز وواحد من أماكن الهبوط في الوقت الحالي حيث جمع برصيد 24 نقطة من الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في تسع مناسبات فضلًا عن

الخسارة في احدى عشر مباراة.

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>     

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>     

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي بث مباشر الآن <<اضغط هنا>>     

 

موعد مباراة ريال مدريد والتشي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ريال مدريد والتشي اليوم السبت، صافرة البداية في تمام السادسة و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة و15 دقيقة بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى و4K وبريميوم الأولى الجديدة ويعلق عليها حسن العيدروس.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة ريال مدريد والتشي اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر ديسمبر الماضي في الأسبوع السادس عشر من الدوري، وانتهت بالتعادل بين الفريقين، حيث افتتح لوكا مودريتش التسجيل للميرنجي في الدقيقة 20 قبل أن يعادل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 52 من ركلة جزاء سددها فيديل شافيز.

أهم الاخبار