عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد بث مباشر اليوم 13 مارس 2021

بوابة الوفد الإلكترونية

يخوض فريق تشيلسي مواجهة قوية عندما يحل ضيفاً على منافسه ليدز يونايتد، فى الثانية والنصف ظهر السبت، على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، ويحتل تشيلسي قبل مواجهة اليوم، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، خلف كل من: مانشستر سيتى المتصدر 68 نقطة، مانشستر يونايتد 54 نقطة الوصيف، ليستر سيتي الثالث 53 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز الحادى عشر برصيد 35 نقطة.

ويبحث تشيلسي بقيادة مدربه توماس توخيل مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي من أجل الحفاظ على تواجده في المربع الذهبى، حيث يتفوق بفارق نقطتين فقط عن وست هام يونايتد الخامس في الترتيب برصيد 48 نقطة.

وجاءت آخر انتصارات تشيلسي في الدوري الإنجليزي على نظيره إيفرتون بهدفين دون مقابل، مساء الإثنين في الجولة السابعة والعشرين من منافسات البريميرليج.

ويسعى الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، لاستمرار مسيرته الناجحة مع البلوز في الدوري الإنجليزي، عقب توليه مهمة تدريب الفريق خلفا للمقال من منصبه فرانك لامبارد.

ونجح توخيل فى تحقيق 6 انتصارات والتعادل في 3 مواجهات مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي، ولم يتعرض للخسارة حتى الآن، وبذلك يقترب من تحقيق رقم الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي السابق، كأفضل بداية لمدير فني في تاريخ البريميرليج.

ولم يتعرض ساري للخسارة مع تشيلسي في أول 12 مباراة بالدوري الإنجليزي، حيث فاز في 8 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات، ويعد صاحب أفضل بداية في تاريخ البريميرليج.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن توماس توخيل أصبح أول مدرب في تاريخ البريميرليج لا يستقبل اي هدف في اول 5 مباريات على ملعبه.

 

لمشاهدة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد عبر يلا شوت لايف من هنا 

 

لمشاهدة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد عبر يلا شوت لايف من هنا