رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زد يعلن تشكيل الجهاز الفني لفريق الكرة خلال ساعات

فريق زد لكرة القدم
فريق زد لكرة القدم

يدرس مجلس إدارة نادي زد التشكيل الجديد للجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي ، بعد رحيل أسامة نبيه المدير الفني السابق لنادي  زد لتولى منصب مدرب عام لفريق الزمالك مساعدا للفرنسي كارتيرون .

وسوف يتم الإعلان عن التشكيلة الجددية خلال ساعات قليلة  خاصة مع زحمة مباريات دوري القسم الثاني.

كان نادي زد قد اصدر بياناً قبل قليل أعلن فيه موافقته على رحيل أسامه للزمالك في إطار التعاون مع جميع الأندية وبما يخدم المصلحة العامة.

وأكد أحمد دياب رئيس نادي زد  أن  فريقه صادفه عدم توفيق في لقاء بورتو السويس اليوم  بستاد الكلية الحربية ضمن الجولة السابعة عشر لدوري القسم الثاني "المجموعة الثانية"

وقال دياب : كانت فرصة المهاجم أحمد جعفر في الدقائق الخمسة الأخيرة من عمر اللقاء كفيلة بحصد الثلاث نقاط، والصعود خطوة كبيرة بجدول المجموعة ،مشيرا الى أن الفريق يسير بخطى ثابتة رغم أن الفريق كان ينافس بقوة على المربع الذهبي في الأسابيع الأولى لفاعليات المجموعة.

كما أشاد دياب بالمنافس بورتو وصيف المجموعة بعد الترسانة ،مشيرا الى أن هدفه تنفيذ خطته قصيرة وطويلة الأجل لصالح الكرة المصرية حيث أنه لايتعامل بالقطعة ،وهدفه التدرج

في الخطة الموضوعة في ظل وجود فريق متوسط أعماره 23 سنة ،مع خمسة لاعبين أصحاب الخبرة.

وحول انتقال اسامة نبيه كمدرب عام للزمالك قال دياب : نشكر نبيه على هذه الفترة والتي عمل فيها باخلاص وكان يحتاج لبعض الوقت لترك بصمة.

وقال دياب :نحن نتعاون مع جميع الأندية وعلى رأسها الزمالك والأهلي  في إطار الإحترام المتبادل، ونبيه من المدربين المميزيين في مصر كمدرب عام  سابق للمنتخب، ونجم سابق بنادي الزمالك ومنتخب الفراعنة.

كان زد قد تعادل مع بورتو بستاد الكلية الحربية ضمن الجولة 17 لدوري المجموعة الثانية بالقسم الثاني المؤهل للدوري الممتاز. 

ويحتل زد المركز التاسع برصيد 21 نقطة بعد 17 مباراة ،حيث  فاز في 4 وتعادل في 9 وخسر 4 مباريات، وله 13 وعليه  15 هدفاً.