رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشباب والرياضة تنفذ تدريبات طور وغير ومعارض للمنتجات الحرفية لأبناء الواحات البحرية

بوابة الوفد الإلكترونية

قامت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بتقديم عدداً من التدريبات الإلكترونية  في مختلف المجالات من خلال مشروع "طور وغير"، لتأهيل الشباب لسوق العمل، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت مصر ، بمركزي شباب الباويطي ومدنيشه بالواحات البحرية .

واقامت الوزارة معرضاً للمنتجات من شغل الجريد وتعبئة التمور والبلح ، بالإضافة إلي معرض للمنتجات الحرفية والأعمال اليدوية ومنتجات الأقمشة .


في هذا السياق ، أكد الدكتور أشرف صبحي اهتمام الوزارة بقطاع ريادة الأعمال وتدريب وتعليم الشباب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم بالتعاون مع العديد من الجهات، بالإضافة إلى مساعدة الشباب فى الترويج والتسويق لمنتجات مشروعاتهم الصغيرة.

وأعلن الوزير عن قيام الوزارة  خلال الفترة المقبلة بإقامة معارض ثابتة

لعرض منتجات المشروعات الصغيرة للشباب داخل مراكز الشباب فى مختلف المحافظات، مشيرا إلى حرص الوزارة على تدريب الشباب على الحرف اليدوية ومساعدتهم فى تسويق منتجاتهم بمراكز الشباب انطلاقا من رؤية الوزارة فى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية فى جميع المحافظات.


وكان وزير الشباب والرياضة قد وجه بتواجد لجنة مركزية من وزارة الشباب والرياضة بالواحات البحرية تنفذ عددا من البرامج والمشروعات بالإضافة إلى الوقوف على الاحتياجات الإنشائية اللازمة الواحات البحرية .