رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

باتشيكو يعلق على فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

رياضة

الخميس, 11 مارس 2021 22:35
باتشيكو يعلق على فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

كتب - مصطفى جويلي

وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التهنئة للاعبي الفريق على الأداء المميز الذي قدموه خلال مباراة اليوم، أمام فريق سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز، مشيرا إلى أن هذا الأداء ناتج عن عمل ومجهود يومي في التدريبات.
أضاف باتشيكو بعد المباراة أنه يقول دائما للاعبين أن الفرق الكبيرة لا تخسر مباراتين متتاليتين، ونحن اليوم أثبتنا أننا فريق كبير.. موضحا أن

الزمالك خسر مباراة واحدة من ١٤ جولة، لذلك فهو أفضل فريق في مصر على مستوى الأداء.
كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أن قوة أداء الفريق اليوم منعت فريق سيراميكا من الظهور بشكل طيب، مشددا على أن الزمالك احترم المنافس لذلك سيطر على المباراة، رغم أن الفريق قادم من مباراة نتيجتها سلبية،
ولكن شعر الجميع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بدعم الجماهير، لذلك وجه الشكر للجماهير على ما وصل إليه الزمالك من نتائج طيبة.
وتابع باتشيكو: "نحن كفريق نسير بشكل طيب، ونحن نقدم أفضل أداء في مصر، ونتصدر جدول الدوري، بمجهود جميع عناصر الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.. والفريق يمتلك أفضل اللاعبين الناشئين في مصر، وهم مستقبل النادي خلال الفترة المقبلة".
وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري.

 

أهم الاخبار