رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي في المران

موسيماني ولاعبيو
موسيماني ولاعبيو الأهلي

 عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم الإثنين.

 شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإسماعيلي المرتقبة بعد غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 كما شهدت الجلسة الحديث عن الوحدات التدريبية المتنوعة التي سيخضع لها اللاعبون في مران اليوم.

 

فقرة للتدريب على الكرات العرضية والتصويب:

 خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة مطولة في مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم الإثنين على ملعب التتش للتدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

وأدى الأهلي مرانه ظهر اليوم؛ استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الفريق قد أجرى مسحة طبية قبل انطلاق المران، وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد جلسة مع اللاعبين للحديث عن مواجهة

الإسماعيلي في الدوري.

يذكر أن الأهلي حقق فوزا مهما علي طلائع الجيش، بنتيجة 2ـ1 في الجولة الماضية من الدوري الممتاز، ورفع رصيده إلى 24 نقطة من 10 مباريات خاضها حتى الآن في البطولة.

 

طاهر محمد طاهر يخوض جلسة في الجيم:

 وأدى طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في الجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم الإثنين على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 وحصل طاهر محمد طاهر على راحة من المشاركة في المران الجماعي اليوم بعد شكواه من إجهاد عام.