رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول ويحدد وجهته

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن اقتراب الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، من الرحيل عن قلعة أنفيلد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط تردد آراء بأهمية رحيل عدد من اللاعبين والتدعيم بصفقات أخرى لتجديد دماء الريدز.

 

اقرأ أيضًا: أسطورة آرسنال يفتح النار على كلوب: فقد شخصيته في ليفربول

 

 وارتبط صلاح باحتمال الرحيل عن ليفربول الإنجليزي، بعد التصريحات التي أدلى بها مسبقًا لصحيفة "آس" الإسبانية التي ألمح خلالها إلى رغبته باللعب لأحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة.

 ذكرت صحيفة "ديلي إاكسبريس" أن الوضع السيئ الذي يعيشه ليفربول هذا الموسم على المستوى المحلي ينذر بسوق انتقالات مفاجئ وقوي خلال الصيف، وأضافت الصحيفة أن صلاح أبلغ إدارة ليفربول أنه يريد الرحيل عن أنفيلد خلال الصيف المقبل ولديه بالفعل وجهة سينضم إليها.

 وتكهن الموقع الإسباني أنه من المرجح أن ينتقل اللاعب المصري إلى إسبانيا وسط رغبته في اللعب لأحد ناديي ريال مدريد أو برشلونة، مضيفًا أن ريال مدريد قد يكون الوجهة الأقرب في ظل سعي الميرنجي عن لاعب هداف مميز.

 وأشارت "ديلي اكسبريس" إلى أن ريال مدريد وبرشلونة قد يواجهان صعوبة في توفير الأموال اللازمة لضم البالغ من العمر 28 عامًا بسبب الأزمة الاقتصادية التي سببتها جائحة كورونا.

 

أسطورة أرسنال يفتح النار على كلوب:

 فتح أسطورة أرسنال، بيري جروفز، النار على المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بعد السقوط أمام فولهام بهدف من دون رد،

في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 واتهم جروفز، مدرب ليفربول بأنه لا يقوم بعمله بشكل صحيح في الوقت الحالي، خصوصًا عقب سلسلة النتائج السيئة للريدز في بطولة الدوري الإنجليزي، داعيًا إدارة النادي لمناقشته كذلك في مسألة بيع الدولي المصري محمد صلاح.

 وقال جروفز في تصريحات نشرتها شبكة "talksport" الإنجليزية: "هناك أزمة في ليفربول، لقد خسروا آخر ست مباريات في ملعبهم، وسجلوا هدفين في المباريات الثماني الأخيرة على أرضهم، لا أعتقد أن يورجن كلوب يقوم بعمله بشكل صحيح في الوقت الحالي، إنه لا يظهر صفات القيادة، إنه لا يتمتع بنفس الشخصية التي رأيناها جميعًا من قبل عندما كان ليفربول يفوز".

 وأصبح ليفربول مهددًا بعدم المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، أو مسابقة الدوري الأوروبي، نظرًا لتواجد "الريدز" في المركز السابع برصيد 43 نقطة مع احتمال التراجع للخلف حال فوز توتنهام هوتسبير وأستون فيلا خلال مباريات هذه الجولة.