رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. الإسماعيلي يُجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة الأهلي

بوابة الوفد الإلكترونية

 يجري، اليوم الإثنين، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مسحة طبية خاصة بفيروس كروونا المستجد إستعدادًا لمواجهة نظيره الأهلي في المباراة التي تجمع الفريقين مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الإسماعيلى يرد على قرار نقل قمة الإسماعيلى مع الأهلى لملعب برج العرب

 صرح الإعلامي علاء وحيد، المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن اتحاد الكره أخطر اليوم الإسماعيلي بتغيير ملعب مباراته مع الأهلي من ستاد الإسكندرية إلى ستاد برج العرب.
 حيث طالب الإسماعيلي قبل إجراء قرعة الدوري بلعب مباراته مع الأهلي باستاد الإسماعيلية على أن يلعب الأهلي مباراته بملعبه بالقاهرة.
 ولكن اتحاد الكرة رفض بناءً على التعليمات الأمنية التي يحترمها النادي الإسماعيلي وتقديره الكامل للجهات الأمنية.
 وبناءً على ذلك تم تحديد ملعب المباراة باستاد برج العرب.
 وطالب الإسماعيلي منذ فترة بنقلها لملعب "ستاد حرس الحدود" أسوة بإقامة مباراة الأهلي عليه أمام "البنك الأهلي" يوم 17 من يناير الماضي.

 ويثق الإسماعيلي في قدره أمن الإسكندرية تأمين المباراة على أي ملعب داخل المحافظة.
وأضاف "وحيد": لم نتلقَ أي رد من اتحاد الكرة على طلب الإسماعيلي بالرفض أو الموافقة.
 وأكمل، "اتحاد الكرة أخطرنا بجدول مجموعة من المباريات، منها لقاء الأهلي محددًا ستاد الأسكندرية لاستقبال المباراة".
 وبناءً عليه أتم النادي الترتيبات كافه المتعلقة بأداء المباراة بوصفها مباراة الإسماعيلي ومن ضمن الترتيبات الحجز في فندق بالإسكندرية.

 وأبدي اندهاشه، "بأن اتحاد الكرة اليوم قام بإخطار

الإسماعيلي بأن ملعب المباراه أصبح برج العرب، والمنطق يقول عندما أخطر اتحاد الكرة النادي بأن ستاد الإسكندرية سيستضيف اللقاء معناه أن اتحاد الكره أخذ الموافقات الأمنية لأنه هو من حدد وأخطرنا بذلك لأننا كنا نطالب "بملعب ستاد حرس الحدود"، ثم يأتي اليوم وينقل المباراة لبرج العرب بسبب تعليمات الأمن.
 وشدد علاء وحيد قائلًا: "لن نناقش كنادٍ هذه التعليمات لثقتنا الكاملة في الأمن وتحديدًا أمن الإسكندرية، ولكن نتساءل هل اتحاد الكرة أخطرنا باستاد الإسكندرية قبل أخذه الموافقات الأمنية؟".
 وتابع قائلًا: "لذلك نجدد ثقتنا في الإجراءات الأمنية وأيضًا ثقتنا في قدرة الأمن في تأمين أي مباراة في أي مكان وفي أي زمان، لذلك نجدد طلبنا بلعب المباراة باستاد الإسماعيلية على أن نلعب لقاء الأهلي بملعبه بالقاهرة، أو نخوض هذا اللقاء كما حدد مكانه اتحاد الكره باستاد الإسكندرية على أن نلعب لقاء العودة بالإسكندرية في أي ملعب يحدده النادي الأهلي.