رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

باتشيكو يقترب من الرحيل عن الزمالك والبديل مفاجأة

باتشيكو
باتشيكو

تدور الأراء داخل اللجنة التنفيذية بالنادي الزمالك حول إقالة البرتغالى جايمى باتشيكو والتعاقد مع مدير فنى جديد ربما يكون من بينهم الأرجنتينى كالديرون والذى سبق أن كان مرشحاً لتدريب الفريق الأبيض قبل باتشيكو، كما رشح البعض أحمد حسام ميدو لتولى المسئولية. 

وعبرت الجماهير عن غضبها الشديد من أحوال الفريق وتدهور الأمور بسرعة غريبة، ووجهت انتقادات حادة إلى المدير الفنى واللاعبين واتهمتهم بالتخاذل وطالبت اللجنة بمحاسبة المقصرين أو الرحيل عن النادى بعد النتائج السلبية التى تحققت فى الأسابيع الاخيرة وخسارة ٧ نقاط فى البطولة الأفريقية فى ثلاث مباريات. 

من جانبه، أكد باتشيكو أن الفرصة لا تزال قائمة للتعويض، وأن فريقه يمتلك الطموح من أجل أن يكون بطلاً لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والمنافسة ما زالت قائمة للتأهل.

ووجه الشكر إلى اللاعبين على أدائهم فى المباراة، لكن كان هناك بعض الأمور التى أثرت على نتيجة اللقاء.

وأوضح المدرب البرتغالى أن الزمالك سيطر على الشوط الأول، ثم فقدنا تركيزنا

واهتز مرمانا بهدف لكننا تداركنا الأمر سريعًا بتسجيل هدف التعادل، واهتزت شباك الزمالك بهدفين آخرين بسبب عدم التركيز.

ووصف باتشيكو ضربة الجزاء بأنها غريبة وليس من الطبيعى أن يتم احتسابها لصالح الترجى، الكرة غريبة ولا تستحق احتساب ركلة جزاء.

وأشار باتشيكو إلى أن الزمالك يقع فى مجموعة صعبة، لكن الفوز فى المباريات المقبلة سيساعد على التأهل من  دورى المجموعات، والفرصة ما زالت فى أيدينا.

وشدد باتشيكو على أن غياب محمود علاء هو أمر فنى أولًا وأخيرًا، وبالنسبة للاعب حميد أحداد كان أساسيًا معنا قبل أن يتعرض للإصابة، لكننا كنا نحتاجه للاستفادة من تحركاته ومساعدة الفريق فى المباراة.