رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر مباراة ليفربول.. مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام اليوم الدوري الانجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

تابع يورغن كلوب تأهل فريقه للخسارة الخامسة على التوالي على أرضه مساء الخميس - وهي أسوأ سلسلة في تاريخ النادي الممتد 129 عامًا ، وأول بطل إنكليزي في الدرجة الأولى يعاني من هذا المصير.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر أضغط هنا >>

 

وتعرض رفاق محمد صلاح للخسارة 4 مرات في آخر خمس مباريات، ليتراجع إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 43 نقطة بفارق 4 نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، والذي يحتله تشيلسي بعد انتفاضته المذهلة تحت قيادة المدرب الألماني السابق لباريس سان جيرمان “توماس توخيل”.

 

أما فولهام الذي يحتل المركز الـ 18 برصيد 23 فيعيش فترة جيدة مع سكوت باركر الذي رُشح للقب أفضل مدرب في شهر فبراير بسبب نتائج الفريق خلال الجولات الماضية فقد حقق فوزين على إيفرتون وشيفيلد يونايتد، وتعادلين أمام بيرنلي وكريستال بالاس، وخسر مرة واحدة كانت أمام توتنهام في ديربي لندن المصغر.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر أضغط هنا >>

 

الريدز الفريق الذي يمر بكبوة عميقة وغير مستقرة، أصبح مهدد بعدم التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل البطولة الأقوى بالنسبة له ولجميع اللاعبين، ولكن سيحاول اليوم تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب ومحاولة الاقتراب من المربع الذهبي لاقتحامه في الجولات المقبلة والتمركز فيه من أجل حجز مقعد له في البطولة الأووبية.

 

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترنت ألكسندر- أرنولد، فيليبس، فابينيو، آندي روبيرتسون.

خط الوسط: جيني فينالدوم، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، ساديو ماني