عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد بث مباشر كورة اون لاين ماتش

بوابة الوفد الإلكترونية

لم يكن التحول المفاجئ في ملعب أنفيلد من قلعة إلى أرض خصبة للصيد للفرق الزائرة أمرًا يمكن تصديقه ، وسيكون لدى فولهام كل الأسباب للشعور بالثقة في أنهم قد يكدسون المزيد من البؤس على ليفربول في نهاية هذا الأسبوع.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر <>أضغط هنا >>

 

الاسطورة لايف مشاهدة أتلتيكو مدريد وريال مدريد بث مباشر : يجدد أتلتيكو مدريد وريال مدريد منافساتهما نهاية هذا الأسبوع في مباراة قد يكون لها تداعيات كبيرة في السباق على لقب الدوري الإسباني.


تنطلق الجولة 26 من الدوري الأسباني نهاية هذا الأسبوع ، وسينطلق حامل اللقب ريال مدريد بعد ظهر يوم الأحد عندما يقوم برحلة قصيرة إلى واندا متروبوليتانو ليقابل غريمه اللدود ومتصدر الدوري الحالي أتلتيكو مدريد.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر <>أضغط هنا >>

 

الريدز الفريق الذي يمر بكبوة عميقة وغير مستقرة، أصبح مهدد بعدم التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل البطولة الأقوى بالنسبة

له ولجميع اللاعبين، ولكن سيحاول اليوم تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب ومحاولة الاقتراب من المربع الذهبي لاقتحامه في الجولات المقبلة والتمركز فيه من أجل حجز مقعد له في البطولة الأووبية.

 

سقط ليفربول في فخ الهزيمة على يد تشيلسي بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة 43 في المركز السابع على جدول الترتيب، وهذا سيء بالنسبة للفريق.

 

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترنت ألكسندر- أرنولد، فيليبس، فابينيو، آندي روبيرتسون.

خط الوسط: جيني فينالدوم، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، ساديو ماني.