رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت - YouTube مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر koooragoal كورة لايف رابط ماتش ليفربول ONLINE بلس SALAH

بوابة الوفد الإلكترونية

يستعد ليفربول لمواجهة فولهام مساء اليوم الأحد 7 مارس، على أرضية ملعب آنفيلد، في إطار منافسات المرحلة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر

 

ويقدم لكم موقع الوفد نيوز مشاهد يلا شوت بث مباشر لمباراة “ أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد Atletico Madrid vs Real Madrid  برسم منافسات مباريات اليوم  07-3-2021 من فعاليات في الدوري الإنجليزي  .

 

يلا شوت yalla shoot وتقام مواجهة أتلتيكو مدريد وريال مدريد على  ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، بقيادة الحكم “فالنتين بيزارو غوميز”، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 14:00 بتوقيت المغرب، 16:00 بتوقيت السعودية 15:00 بتوقيت مصر.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر

 

يبدو هذا سخيفًا بالنظر إلى هيمنته السابقة على ملعب أنفيلد ، لكن هل يمكن لليفربول أن يسقط المزيد من النقاط على أرضه؟ فولهام في حالة جيدة وهدد توتنهام في منتصف الأسبوع. ومع ذلك ، أعتقد أن عودة فابينيو مهمة للغاية ، وسيعود الريدز إلى طرق الفوز. 2-0 ليفربول.

ويعاني فريق ليفربول مؤخرا من لعنة تطارد الفريق داخل ملعبه بعدما كان من الصعب أن يستطيع أى منافس أن يهزم الريدز في معقله حتى

وأنهم أسموه “جحيم الأنفيلد”، ولكن انتهت تلك الاسطورة بعد تعرض ليفربول لخمسة هزائم متتالية في اخر خمسة جولات على ملعبه، وكان آخرها الخسارة المخيبة لآمال الجماهير في الأسبوع الماضي على يد تشيلسي بهدف مقابل لا شيء، كما شهدت تلك المباراة أزمة جديدة لنجم الفريق وهداف الدوري الانجليزي الملك المصري محمد صلاح وذلك عندما قرر يورجن كلوب المدير الفني الألماني استبدال صلاح وأخرجه من الملعب في الدقيقة ٦٢ رغم تألقه خلال مجريات اللقاء مما دفع جماهير ليفربول لمهاجمة كلوب.

 

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترنت ألكسندر- أرنولد، فيليبس، فابينيو، آندي روبيرتسون.

خط الوسط: جيني فينالدوم، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، ساديو ماني