عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي بث مباشر... يلا شوت حصري مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر Yalla-shoot .. مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر .. يلا شوت لايف مشاهدة مباراة الاهلي

وفيتا كلوب بث مباشر...
وفيتا كلوب بث مباشر... يلا شوت حصري مشاهدة مباراة الاهلي وف

أحرز الهدف اللاعب الوبو في الدقيقة 41 لتصبح النتيجة تقدم فيتا كلوب بهدف دون رد ولا تزال المباراة جارية.

 

استحوذ الأهلي على مجريات اللعب وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة ولازم الأهلي عدم التوفيق في أكثر من كرة وتألق حارس فيتا كلوب ، بينما نجح الضيوف في تسجيل هدف التقدم من الهجمة الوحيدة على مرمى محمد الشناوي.

 

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل ضم كل من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: بدر بانون ومحمد هاني وأيمن أشرف ومحمود وحيد.‏

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وجونيور أجايي.

خط الهجوم: والتر بواليا‏.

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومروان محسن ومحمد شريف وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر.

 


يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر.من المقرر أن يتم بث المباراة على قناة اون تايم سبورت، مما زاد البحث عنها بشكل كبير، حتى يتم مشاهدة هذه المواجهة القوية والشرسة بين الفريقين، حيث أن هذه القناة تقوم ببث محتواها بدون أي انقطاع أو تشويش، الأمر الذي جعل العديد منهم يبحثون عن تردد القناة وإليكم التردد كالتالي ، يلا شوت حصري مشاهدة ماتش الزمالك وفيتا كلوب بث مباشر.

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر كورة اون لاين كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر .. الاسطورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر..  التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الأفريقي في الشرق الأوسط، أو من خلال الاشتراك بخدمة “بي إن كونيكت” التي تقدمها أيضًا مجموعة قنوات “بي إن سبورت” ، كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر... يلا شوت حصري مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر Yalla-shoot .. مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر .. يلا شوت لايف مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر يلا شوت HD .. كورة اون لاين مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر .

 

 

شاهد البث المباشر من هنــــا