رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الشوط الأول.. الأهلي يهدر الفرص.. وفيتا الكونغولي يهز الشباك

الأهلي وفيتا كلوب
الأهلي وفيتا كلوب

حسم فريق فيتا الكونغولي الشوط الأول في مواجهة الأهلي بستاد القاهرة بتقدمه بهدف ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدور المجموعات.

 أحرز الهدف اوبو في الدقيقة 41 في شوط فرض فيه الأهلي سيطرته الكاملة وأهدر نصف دستة أهدف  وفي ثاني كرة يلسمها محمد الشناوي حارس الأهلي سجل فيتا هدف التقدم.

 يذكر أن سيمبا التنزاني  يتصدر المجموعة بـ7 نقاط يليه فيتا 3 والأهلي الثالث 3 نقاط،وفي المؤخرة المريخ السوداني بنقطة يتيمة.

 

الشوط الأول

 بدأ الأهلي اللقاء مهاجما  بحثا عن هدف مبكر ويخرج مع الدقيقة الخامسة محمود وحيد للإصابة بشد ويلعب مكانه ياسر ابراهيم، ويجري تعديلا في الملعب موسيماني حيث لعب ايمن اشرف كظهير أيسر وياسر ابراهيم كقلب دفاع بجوار بدر بانون.

 يضغط الأهلي بقوة ويهدر مجدي افشة فرصتين من شبه انفراد الأولى لعب الكرة ايمن أشرف وبرأسه يبعد الحارس بصعوبة الى الركنية والثانية سدد الكرة دون ضغط من المدافعين بجوار القائم الايسر للحارس.

  استمر الضغط الأحمر ومحاصرة المنافس ويتسابق لاعبوه في إهدار الفرص السهلة أمام المرمى من 

ايمن اشرف الذي يسدد قوية بجوار  القائم وأخرى من بواليا يسدد بشكل غريب ترتد من الحارس وتضرب بالقائم الأيسر وتضيع الفرصة . تليها فرصة أخرى  لحسين الشحات المنفرد يسدد بغرابة في موقع الحارس تضرب فيه وتتحول الى الركنية.

 اختفى  لاعبو فيتا كلوب وانعدمت الخطورة لدرجة أن الحارس محمد الشناوي لم تصل له أي كرة بإستثناء واحدة كتدريبة..!

 هدف غريب

 في الدقيقة 41 ومع الفرص السهلة المهدرة للأهلي ومن هجمة عنترية لفيتا، يمينا يتقدم اوبو ويقتحم منطقة الجزاء بسهولة ويسدد بمنتهى الأريحية-   في أول اختبار للشناوي وثاني لمسة للشناوي للكرة -  ترتد وتتهيئ الكرة ثانية لأوبو يضع على يمين الحارس الشناوي مسجلا الهدف الأول لفريقه.