رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

يلا شوت HD مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم والقنوات الناقلة

رياضة

السبت, 06 مارس 2021 19:07
يلا شوت HD مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم والقنوات الناقلةيلا شوت HD مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم والقنوات الناقلة

مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند المقرر إقامتها اليوم 6-3-2021، والقنوات الناقلة لتلك المباراة المرتقبة، بين الغريمين التقليديين في الملاعب الألمانية، وتقام المواجهة المنتظرة على ملعب أليانز آرينا معقل الفريق البافاري، مع العلم أن بث الكلاسيكو الألماني غير متاح في منطقة الشرق الأوسط، حيث لا تملك أي قناة حق إذاعة مباريات البوندسليجا. 

ويشهد اليوم إقامة 6 مواجهات في منافسات الجولة 24 من الدوري الألماني«بوندسليجا»، حيث يلعب بوروسيا مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن، هوفنهايم وفولفسبورج، فرايبورج ولايبزيج، آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت، هيرتا برلين وأوجسبورج، وتقام تلك المباريات في الرابعة والنصف عصرا.

 

لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر
الآن <<اضغط هنا>>     

لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر
الآن <<اضغط هنا>>     

 

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم والقنوات الناقلة

وتبدأ في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة «الثامنة والنصف مساء» مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، وهي غير منقولة في منطقة الشرق الأوسط.

ويمكن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند عبر القمر الصناعي الأوروبي، عبر قناتي «سبورت 2» المجرية، و«سكاي سبورت بوندسليجا HD1».

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم في الدوري الألماني

ويخوض بايرن ميونخ مباراة اليوم ضد بروسيا دورتموند، وهو متصدر

ترتيب الدوري الألماني، برصيد 52 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين فقط عن لايبزيج صاحب الوصافة.

وجمع بايرن ميونخ نقاطه من 16 انتصارا، و4 تعادلات، وخسر 3 مواجهات، وأحرز لاعبوه 67 هدفا، واستقبلت شباكه 32 هدفا.

 

لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر
الآن <<اضغط هنا>>     

 

ويحتل بروسيا دورتموند المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني، وفي رصيده 39 نقطة، بعدما فاز في 12 مواجهة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 8 مواجهات، وأحرز لاعبوه 48 هدفا، واهتزت الشباك 31 مرة.

وأقيمت أخر مباراة بين الفريقين على ملعب سيجنال إيدونا بارك، معقل دورتموند، وانتهت بفوز بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت يوم 7 نوفمبر الماضي، وكان في إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري الألماني.

أهم الاخبار