رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس بتروجت: متفائلون بربيع ياسين.. والجهاز في مهمة إنقاذ

بوابة الوفد الإلكترونية

أبدى المهندس ابراهيم رمضان رئيس نادي بتروجت، تفاؤله بتولى ربيع ياسين مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي، خلفا لياسر رجب المدير السابق والذى تم توجيه الشكر له بعد تراجع النتائج. 

 وقال رمضان، أن مهمة الجهاز الفني الجديد انقاذ الفريق من الهبوط لدوري القسم الثالث، رغم أن المنافسة مازالت قائمة وليست مستحيلة  ففارق الـ13 نقطة كبير مع المتصدر لكن لايوجد شئ اسمه مستحيل في عالم الكرة بعد ضياع أمل الصعود في الموسم الماضي بفارق نقطة عن سيراميكا. 

 وقال: تم اختيار الجهاز الجديد بعد دراسة وما يملكه من خبرات بالقسم الثاني والممتاز ومنتخبات الناشئين والشباب ايضا بجانب القدرة على تطويع امكانيات اللاعبين ورفع المعنويات 

 وشدد رمضان على أهمية الروح القتالية للاعبيه حيث أن ابرز سلبيات الفترة السابقة كانت تذبذب الأداء من مباراة لأخرى، وهي عوامل تنحصر في اللياقة البدنية والفنية وغياب الروح المتفاوتة في المستوى والدرجة من لقاء لآخر رغم التأكيد على غياب التوفيق في بعض اللقاءات. 

 ولعب بتروجت 16 مباراة  فاز في 3 مباريات وتعادل في

7 وخسر 6 مباريات ويحتل المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة وخلفه الزرقا "13 نقطة"وطنطا 12 نقطة" في المركزين قبل الأخير، والأخير. 

كان نادي بتروجت  برئاسة المهندس ابراهيم رمضان، أعلن عن الجهاز المعاون لربيع ياسين المدير الفني لفريق الكرة بعد اقالة ياسر رجب المدير الفني السابق .

 ويضم الجهاز ربيع ياسين مديرا فنيا  ومدرب عام علي عاشور ومدرب مساعد أحمد ابو مسلم ومدرب حراس هشام السيد ومدرب أحمال محمد سعد  ومحلل أداء أيمن محمد.

 ويحتل بتروجت المركز الرابع عشر برصيد  16 نقطة بعد الجولة  الـ16 للمجموعة الثانية لدوري  القسم الثاني، وخسر عدة مباريات  أخرها مباراة كوكاكولا بهدف نظيف وهي الخسارة التي عجلت برحيل  ياسر رجب.