رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوفيتش: نتيجتنا أمام دجلة غير عادلة ومباراة الأهلي البداية الحقيقية

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل الإسماعيلي النتائج المخيبة للآمال وفشل في إيقاف نزيف النقاط المستمر حيث كان آخر فوز أمام أسوان نهاية ديسمبر من العام الماضي.

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء مع دجلة، وقال تامر موسي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أن التوفيق والحظ واقف بالمرصاد لفريقه حيث وقف القائم أمام إحراز هدف محقق للإسماعيلي كذلك برد الكرة وأيضا أنقذ محمود مرعي مدافع دجلة مرماه من هدف محقق أثناء خروج خاطئ من محمد عبد المنصف من مرماه ليتلقط الكرة ولكنه فشل وكادت تدخل مرماه ولكن زميله أنقذ الموقف لينتهي اللقاء سلبيا.

بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة العاشرة متساويا مع الإنتاج الحربي في المركز 16 وواصل دجلة في المركز الأخير.

وأعرب عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن سعادته بمعسكر الفريق المغلق في العين السخنة.

وأشار موسي أن "المعسكر ساهم في زيادة الوحدات التدريبية واستطاع اللاعبين التعرف أكثر على فكر المدير الفني البوسني دراجان يوفيتش".

وتابع "استفدنا من المعسكر بالاقتراب بين اللاعبين والجهاز الفني الجديد وانصب التركيز الفني علي اللاعبين الجدد والصاعدين وهو أمر لم يكن متاح من قبل بسبب تتابع المباريات في الفترة الماضية".

واختتم موسي تصريحاته أن أثار المعسكر المغلق على أداء اللاعبين في المباريات المقبلة".

ومن جانبه قال البوسنى دراجان يوفيتش المدير الفنى للفريق رغم التعادل السلبي إلا أن لاعبيه يمتلك إمكانيات فنية جيدة وذلك ظهر في اللقاء.
وأشار إلى أن النتيجة العادلة فوز فريقه الذي وصل أكثر لمرمي المنافس ولولا غياب التوفيق لخرجنا فائزين باللقاء وأشار دراجان أن لقاء الأهلي.
يوم الأربعاء القادم بالدورى سيكون بمثابة نقطة الانطلاق الحقيقية لعودة الإسماعيلى للطريق الصحيح لأن مباريات الفريقين دائما ما يكون لها حسابات مختلفة بعيدا عن ترتيب الإسماعيلى فى جدول الدورى هذا العام مؤكدا أن تراجع النتائج للفريق جاءت لأسباب كثيرة وفى النهاية الفريق على الطريق الصحيح من خلال التخلص من كم الإصابات وأن الجهاز الفنى يمتلك العديد من اللاعبين السوبر قبل المواجهات القادمة وبداية من مواجهة الأهلى التى ستكون نقطة الانطلاق للإسماعيلى هذا الموسم للعودة للمكان الصحيح فى جدول المسابق