رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسوان يختتم استعداداته لمباراة بيراميدز بالدوري

تدريبات فريق أسوان
تدريبات فريق أسوان

اختتم فريق أسوان بقيادة علاء عبدالعال، تدريباته الجماعية، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بيراميدز، والتي تقام بملعب بتروسبورت في السابعة مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويسعى لاعبي الفريق لمواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأت بالفوز على المقاولون العرب، والاتحاد السكندري وسوهاج .

 

وحذر علاء عبدالعال، المدير الفني للفريق، لاعبيه من التهاون أمام فريق بيراميدز، وطالب من لاعبيه بتحقيق الفوز وتقديم مستوى جيد، وتعديل مركز الفريق بجدول الترتيب ليليق باسم النادي .

 

وكان الدكتور محمد عبدالغفار، رئيس الجهاز الطبي بفريق أسوان، قد أعلن عن سلبية المسحة الطبية للجهاز الفنى والإدارى واللاعبين قبل مواجهة بيراميدز، المقرر لها غدا السبت، من المقرر أن يغيب محمد أسامة لاعب الفريق، عن مباراة فريقه أمام البنك الاهلي، والذى يعاني من جزع في الغضروف الخارجي للركبة، ومن المقرر أن يغيب عن الملاعب لمدة 10 أيام.

 

عكف الجهاز الفني لفريق أسوان بقيادة علاء عبدالعال على معالجة الأخطاء

الدفاعية والتى كلفت الفريق الهزيمة أمام البنك الأهلي بهدفين نظيفين، كما شدد عبدالعال على لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص التى ستتاح للفريق، وأكد على أهمية استغلال الضربات الثابتة التى ستتاح إلى الفريق.

 

وخاض فريق البدلاء بأسوان مباراة ودية يوم الإثنين الماضي مع كوكاكولا، شهدت تعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكل منهما، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمباراة بيراميدز.

 

ويحتل فريق أسوان المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 17 نقطة، حصدها أبناء الجنوب من 14 مباراة، حيث فازوا في 4 مباريات وتعادلوا في 5 وخسروا مثلهم، وسجل لاعبو أسوان 10 أهداف واستقبلت شباكهم 14 هدفًا.