عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوارديولا يوجه نصيحة للاعبه " فودين"

بوابة الوفد الإلكترونية

 وجه بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي،  نصيحة  للاعب وسط فريقه فيل فودين بهدف تحسين مستواه وتأثيره الإيجابي على فريقه.
 وأشاد جوارديولا بأداء اللاعب والتحسن السريع الذي طرأ عليه ولكنه طالبه بالهدوء وتنويع إيقاع أدائه من أجل تحقيق المزيد من التطور والتحسن.

 

 وقال جوارديولا : هو لاعب من الطراز الأول فعلا لكنه لا يزال يؤدي بإيقاع واحد وعليه اللعب بإيقاعات متنوعة حتى يصبح لاعبا استثنائيا اللعب في خط ا، إذ إن لاعب الوسط يتطلب الهدوء، ولا يزال عمره 20 عامًا ولديه طاقة هائلة للقيام بكل شيء.

وأضاف المدرب الإسباني: هذا لا يعني أنه لابد أن يتغير الآن، هذه أمور تأتي مع الوقت ومع تعاقب المواسم ملمحًا إلى أن أي لاعب عمره 28 عامًا مستواه أفضل مما كان عليه عندما كان عمره 20 عاما لكنه يملك الرغبة ،وأنا على ثقة بأنه سيفعل المطلوب، وهو لاعب يملك القدرات التي تؤهله للاستمرار مع سيتي.

 وظهر فودين لأول مرة في تشكيلة سيتي قبل أربعة أعوام عندما شارك بديلًا لأحد زملائه في مباراة بدوري أبطال أوروبا أمام فينوورد الهولندي لكنه لم يشارك كثيرا خلال آخر موسمين ما أثار تكهنات عن إمكانية انتقاله من النادي.

 ولعب فودين (‭20‬ عاما)، الذي يتوقع له كثيرون مستقبلا كبيرا، دورًا بارزًا في صفوف فريقه في الموسم الحالي محرزا 11 هدفًا إلى جانب الإسهام في صنع ستة أهداف أخرى في جميع المنافسات.
 وينفرد سيتي بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 65 نقطة من 27 مباراة متفوقًا بفارق 14 نقطة على جاره مانشستر يونايتد قبل المواجهة بينهما الأحد المقبل.