عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الشباب يكرم المدير التنفيذى لمركز التعليم المدني بالعاشر لتميز إدارته

بوابة الوفد الإلكترونية


في إطار متابعته لأداء المنشآت الشبابية والرياضية فى جميع المحافظات، قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكريم محمد علاء  المدير التنفيذى لمركز التعليم المدني بالعاشر من رمضان تقديراً لدوره المتميز في إدارة المنتدي خلال الفترة الماضية.

و استطاع مركز التعليم المدني بالعاشر من رمضان تقديم مجموعة من الأنشطة الشبابية والرياضية لأعضائه،بجانب تعظيم الإيرادات وخفض النفقات من خلال تطبيق الأساليب الحديثة بالإدارة.

يأتى ذلك فى إطار متابعة وزير الشباب والرياضة لأداء جميع المنشآت الشبابية والرياضية المنتشرة في النجوع والقري والمدن من خلال التقارير والزيارات الميدانية للإدارات المختصة، وتحفيز المتميزين إدارياً، وتشجعيهم على مواصلة الكفاءة في الأداء بما ينعكس بصورة إيجابية على جودة الخدمات التي تقدمها تلك المنشآت للنشء والشباب والمواطنين.

وأكد الدكتور أشرف صبحي حرص الوزارة على تطوير أداء المنشآت والهيئات الشبابية والرياضية، وتوفير كل ما يلزم لها من أدوات تمكنها من أداء دورها على أكمل وجه، إضافة إلى حصر ما تحتاجه من تطوير للبنية الإنشائية بها للمضى قدماً في تنفيذها وفق خطة كاملة تتضمن العناصر المطلوب تطويرها والفترة الزمنية المحددة للبدء في الأعمال وتوقيت انتهائها.

وأوضح أنه يتم متابعة الأداء لمن يتولون مسئولية إدارة المنشآت والهيئات الشبابية، والعمل على تشجيعهم لإدارتها بالشكل الأمثل، وتحفيز المتميزين منهم.