رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كهربا يبحث عن عرض خليجى.. و«موسيماني» يبلغ الإدارة بخروجه من حساباته

بوابة الوفد الإلكترونية

تصدر اسم محمود عبدالمنعم «كهربا» مهاجم الأهلى المشهد داخل أروقة القلعة الحمراء بعد صدور قرار مفاجئ من الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى بإيقاف اللاعب لمدة شهر كامل بجانب تغريمه 200 ألف جنيه.
وطرق كهربا أبواب الرحيل عن الأهلى بالفعل بعد هذه العقوبة التى جاءت نتيجة صدام بينه وبين مدربه موسيمانى عقب لقاء طلائع الجيش الأخير بالدورى الممتاز ورفض اللاعب مصافحة مدربه وتعامله معه بعصبية شديدة ما استفز موسيمانى وطلب معاقبة كهربا، بل أبلغ الإدارة بأن اللاعب خارج حساباته.
ولم يكن صدام كهربا وموسيمانى وليد مباراة الطلائع فقط، بل نتيجة تراكمات عديدة بين اللاعب ومدربه بعد أن شعر كهربا بأنه خارج الحسابات باستمرار وتحوله إلى لاعب بديل تحديداً بعد عودة النيجيرى جونيور أجاى من الإصابة، كما أن موسيمانى كانت له تحفظات فنية على كهربا وتسرعه فى إنهاء الفرص.
موسيمانى عقد جلسة مؤخراً مع كهربا قبل لقاء سيمبا التنزانى بدورى أبطال أفريقيا بناء على طلب اللاعب الذى تساءل عن سر عدم الاعتماد عليه أساسياً بصفة مستمرة رغم أنه كان أفضل اللاعبين فى المعدلات التهديفية.
كهربا علم برغبة موسيمانى فى الإطاحة به بعد واقعة لقاء الطلائع، وتواصل بالفعل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى وأبلغه أنه سيرحل عن الفريق حال رغبة الإدارة فى عدم استكمال التعاقد معه وطلب من توفيق مناقشة فكرة فسخ عقده بالتراضى حال استمرار تجميده من المدير الفني.
ويبحث كهربا عن عرض خليجى للرحيل عن الأهلى فى الموسم المقبل خاصة أنه يشعر بأن موسيمانى لن يمنحه الفرصة مجدداً وسيكون خارج الحسابات تماماً فى المرحلة القادمة.
موقف إدارة الأهلى كان هادئاً تجاه الأزمة فمحمود الخطيب رئيس النادى علم بالواقعة

وتواصل مع موسيمانى وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وطالب بتوقيع عقوبة مغلظة ضد اللاعب خاصة أنها ليست الواقعة الأولى التى يخرج فيها كهربا عن النص.
وارتكب كهربا العديد من الأزمات على رأسها مشاجرته مع محمد الشناوى حارس مرمى وقائد الفريق بخلاف أزمته فى لقاء السوبر المحلى بالإمارات قبل عام كامل وأيضاً خرقه نظام الفقاعة الطبية فى بطولة كأس العالم للأندية.
على صعيد متصل، يختتم الفريق تدريباته اليوم الجمعة قبل لقاء فيتا كلوب الكونغولى المقرر غداً السبت فى الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدورى أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن يعلن موسيمانى عن القائمة التى تخوض المباراة وسيغيب عنها التونسى على معلول الظهير الأيسر بجانب كهربا بينما يخضع الثنائى حسين الشحات وأيمن أشرف لاختبار طبى بعد شكوى الشحات من كدمة قوية فى القدم بجانب أشرف الذى اشتكى من إصابة بشد فى منشأ العضلة الأمامية.
وأعلن الجهاز الفنى للأهلى جاهزية الثنائى محمد الشناوى حارس المرمى ومحمد هانى الظهير الأيمن للحاق بمباراة فيتا كلوب بعدما تخلص الشناوى من آلام كدمة قوية تعرض لها فى لقاء الطلائع بخلاف تعرض هانى لكدمة قوية أيضاً.