رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دوري ترقي القسم الرابع بسوهاج .. الطليحات يلتقي المنشاه للحفاظ على الصدارة وجرجا يستضيف الكوثر

بوابة الوفد الإلكترونية

تنطلق اليوم الجمعة، ثاني جولات ترقى القسم الرابع المؤهلة للقسم الثالث بإشراف منطقة سوهاج لكرة القدم  حيث يستضيف نادي المنشاه فريق الطليحات ويلتقي فريق نادى جرجا فريق نادى الكوثر على ملعب جرجا في مباراة مرتقبة يسعى فيها كل فريق للفوز .

ويدخل فريق نادي جرجا جنوب محافظة سوهاج المباراة وعينه على الثلاث نقاط بعد ان خسر الجولة الماضية بثلاثة اهداف نظيفة من فريق الطليحات وبلعب الفريق على أرضه وويط جماهيره .

بينما يدخل فريق نادى الكوثر بقيادة مديره الفنى ايمن محمود ، ومعه السيد راغب مدرب حراس المرمى، المبارة ويسعى لتعويض فقده نقطتين بتعادله المباراة الماضية على ارضه مع نادى المنشاه، ويريد على الأقل العودة بنتيجة إيجابية .

والمواجهة الثانية تجمع فريق نادي الطليحات بطهطا شمال محافظة سوهاج، بقيادة مديره الفني قدرى عبدالشافي المتصدر للترقى عقب الفوز على جرجا بثلاثة في الجولة الأولى ، ويسعى لتأكيد الصدارة والعودة بثلاث نقاط تقربه من تحقيق حلمه بالصعود للقسم الثالث .

بينما فريق نادى المنشاه الذي حصل على نقطة ثمينة من فريق الكوثر بالتعادل السلبى على ملعب الأخير ويأمل في تحقيق الإنتصار خاصة لحجز بطاقة الترقي خاصة انه يلعب على أرضه ووسط جماهيره .