رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بث مباشر ليفربول وتشيلسي اليوم 04/03/2021 .. مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الخميس

رياضة

الخميس, 04 مارس 2021 22:48
بث مباشر ليفربول وتشيلسي اليوم 04/03/2021 .. مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الخميسبث مباشر ليفربول وتشيلسي اليوم 04/03/2021 .. مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الخميس

بث مباشر ليفربول وتشيلسي اليوم 04/03/2021 .. مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الخميس.. إليك نظرة فاحصة على الناديين ، متبوعة بالتنبؤ لهذا الاجتماع.

ليفربول:

يخرج فريق الريدز من الفوز 2-0 على شيفيلد يونايتد يوم الأحد في برامال لين. ومع ذلك ، فإن Blades في المركز الأخير وخسر الريدز أربع مباريات متتالية في الدوري قبل هذا الفوز. كانت تلك الهزائم ضد برايتون وهوف ألبيون (1-0) ؛ مانشستر سيتي (4-1) ؛ ليستر سيتي (3-1) ؛ و 2-0 الإغلاق ضد إيفرتون.

 

الأمر الأكثر إثارة للقلق هو استمرار غياب اللاعبين الأساسيين ، لا سيما في الدفاع. كان قلب الدفاع الأساسي ضد شيفيلد يونايتد هو الاستحواذ الجديد أوزان كاباك ونات فيليبس عديم الخبرة ، بالإضافة إلى الحارس أليسون الذي غاب عن المباراة بعد وفاة والده المأساوية.

 

ومع ذلك ، من المتوقع أن يعود حارس مرمى ليفربول. عاد زملائه في الفريق فابينيو وديوغو جوتا إلى التدريب أيضًا ، مما يعني أن المدير يورغن كلوب يجب أن يحصل على بعض التعزيزات لهذه المسابقة.

لقد كان موسمًا مخيبا للآمال بالنسبة للأبطال الحاليين بالتأكيد. ومع ذلك ، فإن أداء ليفربول لم يكن سيئًا تمامًا كما يشير موقعه في الجدول. من حيث فارق الأهداف المتوقع ، يحتل الريدز المركز الثالث في

الدوري عند +16.8 xGDiff ، وفقًا لموقع FBRef.com).

 

يتقدم مانشستر سيتي كثيرًا على ليفربول عند +31.7 xGDiff ، لكن الجانب الآخر الذي يتقدم على ليفربول هو تشيلسي - وبالكاد - عند +17.2 xGDiff في المقياس المتقدم.

تشيلسي:

حقق البلوز الآن تسع مباريات رائعة بدون هزيمة في جميع المسابقات منذ أن حل توماس توخيل محل فرانك لامبارد كمدرب.

 

ومع ذلك ، فهم يخرجون من تعادلات متتالية في الدوري - إنهاء بدون أهداف ضد مانشستر يونايتد الأحد الماضي ، مسبوقًا بالتعادل 1-1 مع ساوثهامبتون الأسبوع السابق. فاز تشيلسي على أتلتيكو مدريد ، 1-0 ، في دوري أبطال أوروبا ، لعب بين تلك المباريات ، لكنه احتاج إلى ركلة دراجة أوليفييه جيرو للقيام بذلك.

 

لاحظ الاتجاه؟ كانت مباريات تشيلسي منخفضة التهديف للغاية منذ وصول توخيل. في الواقع ، تلقى تشيلسي هدفين فقط في تلك المباريات التسع ، وكان أحدهما هدفًا في مرماه.

 

ومع ذلك ، سجل تشيلسي 10 أهداف فقط خلال تلك الفترة ، أي أكثر بقليل من هدف واحد في كل مباراة. والأرقام الأساسية متشابهة. في

ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا تحت قيادة توخيل ، أنتج البلوز 10.5 xG وتنازل عن 3.5 xG في هذه العملية.

 

مباراة واحدة فقط بقيادة توخيل شهدت أكثر من هدفين ، وكان ذلك الفوز 2-1 على شيفيلد يونايتد الذي تضمن هدفًا في مرماه.

--------

هناك الكثير من التاريخ المشترك بين المدربين الرئيسيين في هذا المدربين ، حيث يرتبط يورغن كلوب وتوماس توخيل ارتباطًا وثيقًا خلال أوقاتهم في ماينز 04 وبوروسيا دورتموند ، وأيضًا في معاركهم الكبيرة في دوري الأبطال كمدربي ليفربول وباريس سان جيرمان ، على التوالي. .

 

والآن بدأوا فصلاً جديدًا في إنجلترا ، على الرغم من أن المدة التي سيستمرها هذا الفصل لا يخمنها أي شخص. توخيل فقط بعقد مدته 18 شهرًا بينما يجد كلوب نفسه تحت ضغط أكبر من أي وقت منذ موسمه الأول في النادي. قد يمتلك كلوب ميزة مميزة وجهاً لوجه ، 9 انتصارات مقابل 2 مع 3 تعادلات ، لكن كل ذلك سيخرج من النافذة الليلة في آنفيلد ، حيث سيكون الشيء الوحيد المهم هو النقاط الثلاث المعروضة التي يمكن أن تثبت أكثر حاسمة في الصراع على المراكز الأربعة الأولى - خاصة مع خسارة كل من مانشستر يونايتد وليستر سيتي نقطتين أمس.

 

التاريخ / الوقت: الخميس 4 مارس 2021 ، 20.15 بتوقيت جرينتش ؛ 3:15 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ؛ 1:45 صباحًا بتوقيت الهند القياسي (اليوم التالي)

مكان: أنفيلد ، ليفربول ، إنجلترا:

حكم: كريج باوسون (على أرض الملعب) ؛ أنتوني تايلور (حكم الفيديو المساعد)

تنبؤ بالمناخ: بارد ومنسم:

 

 

شاهد البث المباشر من هنــــا

 

 

 

 

 

 

أهم الاخبار