رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر على SuperSport Premier League

رياضة

الخميس, 04 مارس 2021 22:39
مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر على SuperSport Premier Leagueمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر على SuperSport Premier League

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر على SuperSport Premier League.. هناك الكثير من التاريخ المشترك بين المدربين الرئيسيين في هذا المدربين ، حيث يرتبط يورغن كلوب وتوماس توخيل ارتباطًا وثيقًا خلال أوقاتهم في ماينز 04 وبوروسيا دورتموند ، وأيضًا في معاركهم الكبيرة في دوري الأبطال كمدربي ليفربول وباريس سان جيرمان ، على التوالي. .

 

والآن بدأوا فصلاً جديدًا في إنجلترا ، على الرغم من أن المدة التي سيستمرها هذا الفصل لا يخمنها أي شخص. توخيل فقط بعقد مدته 18 شهرًا بينما يجد كلوب نفسه تحت ضغط أكبر من أي وقت منذ موسمه الأول في النادي. قد يمتلك كلوب ميزة مميزة وجهاً لوجه ، 9 انتصارات مقابل 2 مع 3 تعادلات ، لكن كل

ذلك سيخرج من النافذة الليلة في آنفيلد ، حيث سيكون الشيء الوحيد المهم هو النقاط الثلاث المعروضة التي يمكن أن تثبت أكثر حاسمة في الصراع على المراكز الأربعة الأولى - خاصة مع خسارة كل من مانشستر يونايتد وليستر سيتي نقطتين أمس.

 

التاريخ / الوقت: الخميس 4 مارس 2021 ، 20.15 بتوقيت جرينتش ؛ 3:15 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ؛ 1:45 صباحًا بتوقيت الهند القياسي (اليوم التالي)

مكان: أنفيلد ، ليفربول ، إنجلترا:

حكم: كريج باوسون (على أرض الملعب) ؛ أنتوني تايلور (حكم الفيديو المساعد)

تنبؤ بالمناخ: بارد ومنسم:

 

على التلفاز: حدث سكاي سبورتس ماين (المملكة المتحدة) ؛

لا شيء (الولايات المتحدة الأمريكية) ، Star Sports Select HD1 (الهند) ؛ SuperSport Premier League، Canal + 3 Sport (NGA) ؛ في مكان آخر:

تدفق: Sky Go (المملكة المتحدة) ؛ الطاووس (الولايات المتحدة الأمريكية) ؛ Hotstar (الهند) ؛ DStv Now (NGA) - Peacock هي خدمة البث المباشر من NBC ، وهي المستقبل (والحاضر بشكل متزايد أيضًا) مع اختفاء NBCSN في نهاية العام. إنه ليس الأفضل (واجهة مستخدم ضعيفة ، تأخر ، وما إلى ذلك) ، ولكنه ما حصلنا عليه. يحصل عملاء Comcast Xfinity عليه مجانًا (لا يزال يحتسب ضد بياناتك). يتعين على الآخرين دفع 5 دولارات شهريًا أو 50 دولارًا في السنة (10 دولارات و 100 دولار للإصدار المتميز الخالي من الإعلانات). Comcast هي الشركة الأم لـ NBC ومستثمر في Vox / SB Nation. إليك رابط الإحالة الخاص بنا إذا كنت تريد أن تجعل أسياد شركتنا سعداء.

 

 

شاهد البث المباشر من هنــــا

 

 

أهم الاخبار