رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

جالطة سراي لـ"الوفد": تقدمنا بطلب لإلغاء الطرد الغير الشرعى لمصطفى محمد

رياضة

الخميس, 04 مارس 2021 19:24
جالطة سراي لـالوفد: تقدمنا بطلب لإلغاء الطرد الغير الشرعى لمصطفى محمدمصطفى محمد

كتب - محمد معتز

اعرب نادي جالطة سراي عن استياءه الشديد، من حكم مباراة فريقه أمام انقرة جوجو، ضمن منافسات الدوري التركي، بعد طرده لمصطفى محمد.

أكد مصدر بنادي جالطة سراي التركي لـ الوفد، بأن. النادي غاضب من قرار الحكم، ويشعر بالظلم، مشيرًا أن قرار طرد مصطفى محمد كان خاطئا تمامًا، وأن النادي سيرسل اعتراضه للاتحاد التركي. وواصل المصدر بالنادي التركي أن النادي ارسل استئنافًا بالفعل للاتحاد التركي

لإلغاء طرد مصطفى محمد.

كان المهاجم المصري مصطفى محمد تلقى بطاقة حمراء خلال مباراة فريقه أمس، بعدما تعدى بمرفقه على وجه إبراهيم أكتا لاعب أنقرة جوجو، واستطاع النجم الدولي المصري، تسجيل ٥ اهداف مع فريقه خلال اول خمس مباريات بالدوري التركي، بالإضافة لهدف مع فريقه بكأس تركيا، ضد ألانيا سبور.

على الجانب الآخر، قال ابراهيم أكداج لاعب انقرة اجوجو، بأنه يرى أن هناك اتهامات ضده، رافضًا ذلك الأمر قائلًا في تصريحات صحفية:" ارغب بأن أوضح الموقف، مصطفى محمد فشل في الاستحواذ على الكرة". وتابع:" حاولت الإسراع من أجل اخذ الكرة قبله، ولكن عندما اقتربت منه منعني من خلال استخدام كوعه، من الخطأ أن يتهموني بأنني انا من ضربته وليس مصطفى". واضاف :" كانت هناك دماء علي بعد تلك الواقعة، وهو ما اظهرها طبيب فريقنا، أشعر بالأسف حول تصريحات البعض عني والتي تتهمني دون معرفة نيتي".
 

أهم الاخبار