رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك: الزمالك أساء التقدير في هذه الصفقة

رياضة

الخميس, 04 مارس 2021 02:49
عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك: الزمالك أساء التقدير في هذه الصفقة

كتب - أحمد البادي

 أكد حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك، أن إدارة النادي أساءت التقدير في التعاقد مع سيف الدين الجزيري في الانتقالات الشتوية الماضية.

 وتعاقد نادي الزمالك مع سيف الدين الجزيري، على سبيل الإعارة قادماً من نادي المقاولون العرب، على الرغم من مشاركته مع الذئاب في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ما يعني عدم قدرته على المشاركة مع الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

 وعن تطورات تجديد عقد فرجاني ساسي، أكد السمري أن هناك إصرارًا من جانب إدارة الزمالك على استمرار فرجاني ساسي مع القلعة البيضاء، مشيراً إلى أن الملف بين أيدي عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، وأشرف قاسم، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، وعبدالحليم علي، مدير الكرة بالنادي.

 وانتقد حسين السمري تواجد 18 لعبة بنادي

الزمالك، حيث أكد أن هذا الرقم كبير للغاية، مشيرًا إلى أنه يرى أن الأنسب أن يكون عدد الألعاب الموجودة بالنادي 5 إلى 6 ألعاب فقط.

 وعن ميزانية نادي الزمالك، قال عضو اللجنة التنفيذية بالنادي، إن الإيرادات تقترب من 400 مليون جنيه، مشيراً إلى أن هناك ما يقرب من 100 إلى 150 مليون جنيه عجزًا بسبب أن الزمالك يحتاج ما بين 500 إلى 550، مشدداً أن قناة الزمالك ستوفر مبلغ قيمته 600 جنيه بشكل مبدئي.

 

أهم الاخبار