رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وكريستال بالاس "سيطرة حمراء"

مانشستر يونايتد وكريستال
مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

استكمالا لمنافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مواجهة مهمة أمام فريق كريستال بالاس مساء اليوم الأربعاء على ملعب سيلهرست بارك .

 

وتكشف لغة الأرقام عن التفوق التاريخي لفريق مانشستر يونايتد على حساب كريستال بالاس، وهو ما يمنح كتيبة الشياطين الحمراء الأفضلية للفوز وحسم النقاط الثلاثة في مواجهة اليوم .

 

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وكريستال بالاس :

سبق أن التقى اليونايتد وكريستال بالاس من قبل 29 مرة، شهدت تحقيق المانيو الفوز في 21 مباراة، بينما فاز كريستال بالاس في 3 مباريات، وحضر التعادل في 5 مواجهات بين الفريقين .

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم :

ستنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة والربع بتوقيت

السعودية، الثانية عشرة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس :

ستنقل المباراة عبر قناة bein sports Premium 1 بصوت المعلق الرياضي يوسف سيف، كما ستذاع عبر قناة Sky Sports Main Event UK، وقناة beIN Sports English 1 الحاصلة على حقوق بث اللقاء .

 

اليونايتد يخوض مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بفارق 15 نقطة عن السيتي المتصدر، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 13 برصيد 33 نقطة .