عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لويس سواريز : مواجهة ريال مدريد لها طابع خاص وفرصة للثأر

لويس سواريز لاعب
لويس سواريز لاعب اتلتيكو مدريد

تحدث لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد عن المواجهة المرتقبة لفريقه أمام ريال مدريد، يوم الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأكد سواريز خلال تصريحات للموقع الرسمي لرابطة الدوري الإسباني، أن جميع المباريات أمام ريال مدريد لها طابع خاص مشيراً أنه المباريات التي يتمنى أي لاعب المشاركة فيها لإظهار امكانياته وقدراته.

وشدد المهاجم الأوروجوياني أن مواجهة ريال مدريد، يوم الأحد المقبل، فرصة للثأر وتعويض ما حدث في الدور الأول من مسابقة الدوري.

وسقط أتلتيكو مدريد أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، بهدفين دون رد، في مباراة الدور الأول بالدوري، التي أقيمت على ملغب ألفريدو دي ستيفانو معقل الأخير.

وعن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، قال لويس سواريز أن الاستمرارية في تحقيق الانتصارات والأداء الجيد صعبة للغاية،

لافتاً أن المنافسة شرسة مع جميع الفرق، ويتوجب احترام كافة المنافسين.

وأعرب مهاجم أتلتيكو مدريد عن تمنياته بالتتويج بلقب الدوري الإسباني مع الروخي بلانكوس هذا الموسم، مشيراً أنه اعتاد على التنافسية ومحاول تخطي الصعاب.

ويتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الدوري الإسباني حتى الأن برصيد 58 نقطة، بفارق 5 نقاط عن برشلونة وريال مدريد أصحاب المركزين الثاني والثالث.

يذكر أن لويس سواريز يحتل المركز الثاني من حيث هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدف، خلف ليونيل ميسي لاعب برشلونة متصدر الترتيب برصيد 19 هدفا.