رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فاروق جعفر ينتقد لاعبي الزمالك ويوجه رسالة إلى باتشيكو

رياضة

الاثنين, 01 مارس 2021 22:12
فاروق جعفر ينتقد لاعبي الزمالك ويوجه رسالة إلى باتشيكولزمالك و وادي دجلة

كتب - أحمد البادي

انتقد فاروق جعفر نجم الكرة المصرية السابق، لاعبي الزمالك بعد التعادل أمام وادي دجلة، كما وجه رسالة قوية إلى باتشيكو مدرب الأبيض.

وتعادل الزمالك مع وادي دجلة بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

وقال جعفر خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك الرسمية، "أول مرة أشاهد لاعبي الزمالك في هذه الحالة، وأثناء ركلة الجزاء لا يوجد لاعب ذهب لتنفيذ الكرة، لكنهم اتجهوا إلى الجهاز الفني".

ووجه فاروق جعفر رسالة إلى جايمي

باتشيكو المدرب البرتغالي لفريق الزمالك، حيث قال " الزمالك فريق كبير لكن عنصر التفاهم والأداء الجماعي غير متواجد رغم السيطرة والاستحواذ، الأداء غير مستقر والجهاز الفني والتغييرات لم تنجح في حل شفرات اللقاء".

وأوضح  "هناك شىء غير مضبوط في أداء الزمالك ويجب على الجهاز الفني أن يتحدث مع اللاعبين، وعلى جايمي باتشيكو أن يفرض كلمته عليهم ويعالج الأخطاء".

وأتم " رباعي الزمالك لم يكن في حالته فأحمد فتوح تشعر أنه غير

متواجد في الفريق، وأيضًا يوسف أوباما وسيف الجزيري، وعندما شارك عبد الله جمعة لم يكن في حالته".

أضاع فريق الزمالك نقطتين ثمينتين في صراعه لإستعادة درع الدوري بتعادله مع وادي دجلة بدون أهداف في الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز.
 وأهدر  البديل  عبد الهز جمعة  ضربة جزاء في الدقيقة  86 ،بعد إحتكام الحكم محمد عادل للفار ،والذي أكد لمس حسام عرفات لاعب دجلة للكرة  بيده داخل منطقة الجزاء وتصدى محمد عبد المنصف الحارس" المخضرم" للضربة ببراعة.
 ارتفع رصيد الزمالك الى 30 نقطة متصدرا الدوري  من  13 لقاء بفارق 6 نقاط عن الأهلي الثاني 24 نقطة من 10 مباريات، بينما استمر دجله في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

أهم الاخبار