رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مشاركة الأولمبياد الخاص المصري بآحتفالية اليوم العالمي للحماية المدنية (صور)

رياضة

الاثنين, 01 مارس 2021 16:42
مشاركة الأولمبياد الخاص المصري بآحتفالية اليوم العالمي للحماية المدنية (صور)مشاركة الاولمبياد الخاص فى احتفالية اليوم العالمي للحماية المدنية

كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

شارك اليوم الأثنين وفداً من الأولمبياد الخاص المصري في آحتفالية اليوم العالمي للحماية المدنية والذي نظمته الإدارة العامة للحماية المدنية بوزارة الداخلية بمقر الإدارة بطريق السويس ، وأقيمت الآحتفالية السنوية هذا العام تحت عنوان "حماية مدنية قوية من أجل الحفاظ على الاقتصاد المصري" .

 وشارك في الآحتفالية عدداً من القيادات والشخصيات الهامة بوزارة الداخلية في مقدمتهم اللواء هاني جرجس مستشار الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة واللواء عاطف الشاعر نائب مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة ،واللواء خالد شلبي مساعد الوزير لقطاع آمن المنافذ ، واللواء محمد عبد العزيز مساعد الوزير لقطاع شرطة السياحة والآثار، اللواء أسامة فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية ، واللواء  بهي الدين زغلول مدير الإدارة العامة لشرطة المسطحات المائية ، وعدداً من قيادات وزارة الداخلية. 

ومن قيادات القوات المسلحة حضر كلاً من اللواء محمد إبراهيم الدسوقي مدير إدارة

الأطفاء والانقاذ ، واللواء أ.ح محمود سعد مدير إدارة الحرب الكيميائية ، واللواء أ.ح عبدالرحمن وهدان مدير إدارة الأزمات وعدداً من القيادات بالقوات المسلحة.

بينما حضر من الأولمبياد الخاص المصري الدكتور باسم تهامي المدير الوطني وعمرو محي الدين الطحاوي نائب المدير الوطني ومدير الألعاب والمسابقات والدكتور محمد الزيدي مدير الإعلام والعلاقات العامة، وطارق محسن مدير فرع القاهرة الكبري بالأضافة إلي مشاركة عدد من لاعبي الأولمبياد الخاص المصري في الاحتفالية .

أكد الدكتور "باسم تهامي" أن المشاركة في الآحتفالية تأتي في آطار التعاون المشترك بين الأولمبياد الخاص المصري والآدارة العامة للحماية المدنية بوزارة الداخلية في مجالات التوعية والتدريب لكافة أفراد منظومة الأولمبياد الخاص المصري من لاعبين ومدربين وأسر وعائلات من

خلال الإدارة العامة للحماية المدنية بوزارة الداخلية لبناء منظومة حماية مدنية قوية ومتطورة قادرة على الحفاظ على صحتهم وحياتهم والأقتصاد المصري من خلال اتباع منظومة متوازنة ومتكاملة فنيًا وبشريًا وتنظيميًا. 

وعبر " تهامي" عن سعادته لمشاركة أبطال الأولمبياد الخاص المصري في تلك الاحتفالية كل عام ، ليتعرفوا خلالها علي جهود رجال الحماية المدنية بوزارة الداخلية للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين .

وتضمن الآحتفال تقديم عروض مختلفة تبرز القدرات البدنية لرجال الحماية المدنية وعروض إطفاء وتفكيك متفجرات مع استعراض لسيارات الإطفاء والإنقاذ البري بالإدارة، كما تضمنت الاحتفالية عدداً من التكريمات لضباط الحماية المدنية ، وكذلك كرم الأولمبياد الخاص المصري الإدارة العامة للحماية المدنية بوزارة الداخلية لدورهم الفعال في الحفاظ علي سلامة المواطنين وتعزيزاً للشراكة بينهما.

يذكر أن وزارة الداخلية  تحتفل في الأول من مارس كل عام بذكرى اليوم العالمي للحماية المدنية، وذلك داخل مقر الإدارة العامة للحماية المدنية ، ويهدف الاحتفال إلى تعزيز الثقة لدى المواطنين في الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية لحماية المواطنين، وعرض قدرات ومهام أجهزة الحماية المدنية التي تقدمها للمواطنين بشكل سريع وفعال.

  مشاركة الاولمبياد الخاص فى احتفالية اليوم العالمي للحماية المدنية

  مشاركة الاولمبياد الخاص فى احتفالية اليوم العالمي للحماية المدنية

  مشاركة الاولمبياد الخاص فى احتفالية اليوم العالمي للحماية المدنية

أهم الاخبار