رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

جماهير الاتحاد السعودي بين مؤيد ومعارض لفهد المولد

رياضة

الاثنين, 01 مارس 2021 15:13
جماهير الاتحاد السعودي بين مؤيد ومعارض لفهد المولدقهد المولد

خاص - الوفد

 أكدت تقارير صحفية أن سر عدم مشاركة فهد المولد في التشكيلة الأساسية لنادي الاتحاد هو اتفاق فابيو كاريلي مع الإدارة على ذلك، بعد الانتقادات التي  تعرض لها المدرب في الفترة الأخيرة.

وكان كاريلي تعرض لانتقادات حادة في الفترة الماضية بسبب الدفع بالمولد أساسيًا وسط تراجع كبير في مستواه.

 وقد تحدث جماهير الاتحاد عن أزمة فهد المولد، فمن جانبه قال عبدالله "كل ما انتقد فهد المولد راحوا جابوا هدفه في اليابان.. زي ما كان يصير مع محمد نور كل ما انتقدناه راحوا جابوا اهدافه القديمة.. يا راجل مادري هذولا همهم

الفريق ولا الاعب".

 

اقرأ أيضًا.. الاتحاد السعودي يقلب الطاولة على التعاون ويفوز عليه في الدوري

 

أبو خالد قال "الاتحاد مايتشرف بمشجعين امثالك .. وثاني شيء لو شفتي المباراة كان عرفتي ان مصيبتنا فهد المولد فقط".

حساب أخر "اولاً الفوز هذا توفيق من الله ، ثانياً بسبب ترك المجاملات وعدم اشراك فهد المولد ، الي كان يسبب لنا هجمات مرتده على مرمانا و تعطيل هجمات وتشتيتها بسبب ادائه الفاشل، اليوم صدق الاتحاد نمور".

أحمد كتب "ويكفينا من فهد

المولد انهو احد ابرز من ابعدنا عن الهبوط.. واتمنا من الجمهور الاتحاد.. أن يبادل فهد المولد الوفا بلوفا.. وإذا فهد هذي الايام مستواه هابط نصبر عليه.. فقد افرحنا كثير".

عبد السلام الصبحي كتب "الاتحاديين أغرب منهم مافيه، فايزين زعلانين، خاسرين زعلانين، لكن ما اقول الا الله يسخر لاتحادنا من يحارب لأجله ويقدم المستوى الممتاز،،وأن شاء الله يرجع لنا فهد المولد النمر اللي كلنا نعرفه".

أبو سعود كتب "فهد المولد الرقم واحد في الاتحاد متاكد من رجعته بصراحة فهد أتمنى يكون نهاية الموسم إعداد له خاص يهتم فيه للإعداد للموسم الجاي .. لان واضح تاثير الانقطاع عليه".

عبد العزيز الدوسري كتب "من فترة طويلة وأنا أقول للاتحاديين: حان وقت جلوس فهد المولد في دكة البدلاء".

أهم الاخبار