رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الإسماعيلي ينهي معكسر العين السخنة

رياضة

الاثنين, 01 مارس 2021 12:05
الإسماعيلي ينهي معكسر العين السخنةفريق الإسماعيلي

كتبت- سارة جاب الله:

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة البوسني دراجان يوفيتش إنهاء معسكر الدراويش المقام حاليًا بالعين السخنة اليوم الإثنين، على أن يعود الفريق إلى الاسماعيلية ليستكمل استعداداته لمواجهة وادي دجلة .

و كان الفريق قد توجه إلى العين السخنة قبل خمسة أيام، ليخوض معسكر مغلق بعيدًا عن الأضواء و في حظر إعلامي تام فرضه عماد سليمان المشرف العام على الكرة

بالفريق.

و من المقرر أن يلتقي الاسماعيلي مع وادي دجلة يوم الجمعة القادمة على ستاد السلام بالقاهرة، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

عماد سليمان: نستهدف إعادة الثقة للاعبينا

قال عماد سليمان عضو اللجنة الفنية للإسماعيلى، المشرف على فريق الكرة أنه تم عقد جلسات تحفيزية منفردة مع اللاعبين على هامش معسكر

الفريق بالعين السخنة.

وأضاف عُمدة الدراويش: ”تلك الجلسات تستهدف إعادة الثقة بالنفس لدى اللاعبين والتأكيد على قدراتهم في تخطي سلسلة تراجع النتائج ووضع الفريق بمكانته المنتظرة بين الكبار”.

وتابع سليمان: ”من بين مكاسب المعسكر تتمثل في الإرتقاء جليا بالقدرات البدنية لدى اللاعبين فضلا عن تحقيق مزيج من التناغم والانسجام بين كافة عناصر الفريق”.

وأتم نجم الدراويش التاريخي حديثه: ”سعيد للغاية بالروح المثالية التى ظهرت في المعسكر وهو ما ظهر مع عودة محمود دونجا ارتكاز الفريق بعد سلبية المسحة التى خضع لها مؤخرًا”.

أهم الاخبار