رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..

والد "أنس": حكم المجزرة لن يكون مرضيًا

رياضة

الخميس, 24 يناير 2013 10:55
والد أنس: حكم المجزرة لن يكون مرضيًامحيى عبد الرحمن
كتب-عمرو مصطفى:

**تأجيل محاكمة المجزرة مرفوض

**الدوري لن يعود بدون القصاص
**انتظر ظهور رجل شجاع فى بورسعيد

أكد المهندس محيى عبد الرحمن، والد الشهيد أنس ومقرر رابطة أسر شهداء الأهلي السابق، أن الحكم الذي سيصدر السبت المقبل في أحداث مجزرة ستاد بورسعيد لن يكون مرضيًا رافضًا تأجيل المحاكمة في الفترة المقبلة الإ إذا كانت هناك أدلة جديدة تثبت إدانة المتهمين لو حدث غير ذلك فسيقع ما لا يحمد عقابه.
 

وأضاف والد أنس في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد": "أتمنى صدور أحكام رادعة من جانب المحكمة تضمن عدم

تكرار وقوع مجزرة ستاد بورسعيد مرة أخرى خاصة أن محامين الدفاع اتخذوا كافة الطرق المشروعة وغير المشروعة بشراء الشهود في القضية لدرجة أثارت سخرية المحكمة".
 

وأشار عبد الرحمن إلى أن القصاص قادم لا محالة وأنه يتمنى أن يكون عن طريق المحكمة.

وعن استبعاد توقيع عقوبة الإعدام على متهمي مجزرة ستاد بورسعيد أكد مقرر رابطة أسر شهداء القلعة الحمراء أنهم لن يتنازلوا عن القصاص بكافة الطرق لأنه حق مشروع مضيفًا:"من

حقنا إذا لم يكن القصاص عن طريق المحكمة أن نجد طريقة أخرى لتحقيقه"، لافتًا لن تترك كل من ساهم أو شارك في مجزرة بورسعيد حتى في حالة انتهاء المحاكمة إلى يوم القيامة لوجود بعض الجناة خارج أسوار السجن.

وأوضح أنه ينتظر ظهور رجل شجاع يخرج من مدينة بورسعيد يعلن عن المرتكبين الحقيقين في أحداث مجزرة ستاد بورسعيد، مطالبًا بحل رابطة ألتراس مصراوي وسوبر جرين إيجلز لأنهم يقودون الفوضى والدليل ما حدث في أزمة قناة السويس.

وحول عودة الدوري في فبراير المقبل قال والد أنس:" بدون قصاص لن يعود الدوري"،مشيرًا إلى أن وزير الرياضة العامري فاروق يعلم ذلك جيدًا وكثيرًا ما تحدث معه في هذا الأمر.


شاهد الفيديو:

 

أهم الاخبار