رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إيهاب المصري يوجه نصيحة لمجدي قفشة لاعب الأهلي

رياضة

الاثنين, 01 مارس 2021 00:03
إيهاب المصري يوجه نصيحة لمجدي قفشة لاعب الأهلي

كتب - محمد صبحي

قال ايهاب المصري نجم النادي المصري السابق، إن محمد مجدي افشة صانع العاب النادي  الأهلي، يجب أن ينسى هدفه في مبارة القرن الأخيرة للنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي فاز فيها على حساب الزمالك بنتيجة ٢_١. 

وقال المصري في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ستاد هنا الذي تقدمه الاعلامية هنا جمال،إن افشة عليه التركيز في الفترة المقبلة حتى لا يكون لاعب لمرحلة او لمباراة واحدة، مؤكدا أن الزمن لن يقف عند تلك

البطولة وهو ما عليه أن يدركه صانع العاب القلعة الحمراء. 

واختتم المصري قائلا" افشة أحد أهم لاعبي النادي الأهلي ولكن عليه التركيز في الملعب بالوقت الحالي في الملعب والا يشغل نفسه بأي شئ يحدث خارج الملعب سواء كان إشادة أو نقد لمستواه"

قال ايهاب المصري نجم الكرة المصرية السابق، إن سوء مستوي الأهلي خلال الفترة الماضية امر طبيعي للغاية

خاصة بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق. وقال المصري في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ستاد هنا الذي تقدمه الاعلامية هنا جمال، إن الفريق يعاني بعض الشئ من الإجهاد البدني، وهو ما ظهر في مباراة سيمبا التنزاني. وتابع أن الفريق يعاني خلال الفترة الأخيرة بسبب آخر وهو رغبة الجماهير تحقيق الأهلي الفوز مع الاداء وهو الصعب تحقيقه بالوقت الحالي. وأضاف أنه من الممكن أن يعتمد موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على جونيور اجايي خلال الفترة المقبلة، مهاجم في ظل إضاعة والتر بواليا للفرص السهلة وعدم اقتناعه شكل كبير بمحمد شريف.

 

أهم الاخبار