عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشر HQ

بوابة الوفد الإلكترونية

مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشر HQ  تبدو الإحصائيات قاتمة بالتأكيد بالنسبة لليفربول ، الذي تلقى بالفعل عددًا من الأهداف هذا الموسم أكثر مما كان عليه طوال موسم 2019-20 بأكمله ، في حين أن رصيده البالغ 40 نقطة من 25 مباراة هو ثالث أسوأ رصيد لأي بطل في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد
مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد 

 

يحتاج الريدز فقط إلى النظر إلى مضيفي يوم الأحد بحثًا عن دليل على أن الأمور قد تكون أسوأ بكثير ، ومع ذلك ، فإن مثل هذه الإحصائيات لن تثير تعاطفًا من مشجعي شيفيلد يونايتد الذين عانوا من أحد أسوأ المواسم في تاريخ الدوري.

 

الهزيمة 1-0 نهاية الأسبوع الماضي أمام زملائه من سكان منطقة الهبوط فولهام تعني أنهم خسروا 20 مباراة من أصل 25 مباراة في الدوري هذا الموسم - وهو

أسرع فريق وصل إلى هذا الإنجاز غير المرغوب فيه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يمتلك فريق كريس وايلدر أيضًا أسوأ سجل هجومي في الدوري هذا الموسم برصيد 15 هدفًا فقط من 25 مباراة ، بالإضافة إلى أقل عدد من الشباك النظيفة - هدف واحد فقط.

 

جاءت تلك الشباك النظيفة في انتصار 1-0 على نيوكاسل يونايتد الشهر الماضي - أول فوز لهم هذا الموسم وبداية سلسلة من ثلاثة انتصارات في خمس مباريات مما منحهم بصيص أمل للبقاء على قيد الحياة بعد حصولهم على نقطتين فقط من فريقهم. افتتاح 17 نزهة.