رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد بث مباشر الان

بوابة الوفد الإلكترونية

كانت الهزيمة الأخيرة هي الأكثر مخيبة للآمال حتى الآن حيث انتهى مشوار ليفربول الطويل الذي لم يهزم في ديربي ميرسيسايد ، حيث فاز إيفرتون على ملعب أنفيلد لأول مرة منذ 1999 وتغلب على أقرب جيرانهم في المنزل أو خارج الأرض للمرة الأولى في أكثر من عقد.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد 
لمشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد 


نتيجة نهاية الأسبوع الماضي تعني أن ليفربول خسر الآن أربع مباريات متتالية في الدوري المحلي للمرة الثانية فقط في تاريخه وللمرة الأولى منذ عام 1923 ، وبعيدًا عن أرضه لم تكن الأمور أفضل بكثير هذا الموسم.


فاز الأبطال في ثلاث مباريات فقط من آخر 11 مباراة في الدوري على الطريق ، وحققت انتصاراتهم الأربعة خارج أرضهم هذا الموسم في لندن ؛ حصل رجال كلوب على أربع نقاط فقط من 21 محتملة

في المباريات خارج العاصمة.

على الرغم من ذلك ، لم يخسر ليفربول مباريات الدوري المتتالية منذ أكثر من أربع سنوات ، وبغض النظر عن شكله الأخير ، فسيكون المرشحون المفضلون في هذه المباراة حيث يتطلعون إلى إعادة موسمهم إلى المسار الصحيح.

يجب أن تأتي العودة إلى طرق الفوز عاجلاً وليس آجلاً ، حيث يقبع ليفربول الآن في المركز السادس ويبلغ الفارق بين المراكز الأربعة الأولى خمس نقاط ، في حين أن كل من إيفرتون وأستون فيلا على مسافة قريبة خلفهما مع وجود مباريات مؤجلة.