رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

 تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد، 28/2/2021، إذ تقام مباراتان في الدوري المصري، ومواجهات في الدوري السعودي، ولقاءات نارية في الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي.

 يشهد اليوم الخميس مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، كما تقام مباراة قمة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في الجولة الـ26 من البريميرليج، وأيضًا يلتقي ليفربول، الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح، نظيره شيفيلد يونايتد في الجولة نفسها بالدوري الإنجليزي.

 

مواعيد مباريات الدوري المصري:

 تنطلق مباراة أسوان والبنك الأهلي في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sports 1 HD.

 تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sports 1 HD.

 

مواعيد مباريات الدوري السعودي:

 تنطلق مباراة الرائد والعين في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت تالقاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة KSA Sports 2 HD.

تنطلق مباراة القادسية ضد الاتحاد في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة KSA Sports 3 HD.

 تنطلق مباراة الفتح ضد الهلال في تمام الساعة الخامسة الثلث مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والثلث مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة .KSA Sports 1 HD

تنطلق مباراة النصر ضد أبها في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة KSA Sports 2 HD.

 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي:

 كريستال بالاس ضد فولهام، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 5.

ليستر سيتي ضد آرسنال، وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

 وتنطلق المباراتان في تمام 2 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية.

توتنهام هوتسبير ضد بيرنلي، وتنطلق المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، وتنطلق المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

شيفيليد يونايتد ضد ليفربول وتنطلق المباراة في تمام 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

 

مواعيد مباريات الدوري الإسباني:

 سيلتا فيجو ضد بلد الوليد، وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

قادش ضد ريال بيتيس، وتنطلق المباراة في تمام 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

غرناطة ضد إلتشي، وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرةـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

فياريال ضد أتلتيكو مدريد، وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

 

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي:

 سامبدوريا ضد أتالانتا، وتنطلق المباراة في تمام 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2:30 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 4.

كروتوني ضد كالياري، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 12 EN.

أودينيزي ضد فيورنتينا، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 5.

إنتر ميلان ضد جنوى، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4.

 وتنطلق المباريات الثلاث المذكورة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

نابولي ضد بينفينتو وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 4.

روما ضد ميلان وتنطلق المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 4.

 

مواعيد مباريات الدوري الألماني:

 يونيون برلين ضد هوفنهايم، وتنطلق المباراة في تمام 2:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3:30 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports FR HD 3.

ماينز ضد أوجسبورج، وتنطلق المباراة في تمام 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية وتٌذاع على قناة .Sky Sport Bundesliga 1 HD

باير ليفركوزن ضد فرايبورج، وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 5 HD max.

 

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي:

 موناكو ضد ستاد بريست، وتنطلق المباراة في تمام 2 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6.

أنجيه ضد لانس، وتٌذاع على قناة beIN Sports HD 6.

لوريان ضد سانت إيتيان، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 10.

نيم أولمبيك ضد نانت.

ستاد ريمس ضد مونبلييه، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 8.

وتنطلق المباريات المذكورة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

ليل ضد ستراسبورج، وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6.

مارسيليا ضد ليون، وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6.

 

مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا:

 شباب بلوزداد ضد صن داونز، وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 7.

 الوداد الرياضي ضد كايزر تشيفز، وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 7.