رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مشاهدة مباراة جالطة سراي وارضروم سبور بث مباشر اليوم 27-2-2021 الدوري التركي

بوابة الوفد الإلكترونية

يمكنك مشاهدة مباراة غلطة سراي وإيرزوروم سبور مباشرة هنا على الوفد نيوز عندما يكون البث الرسمي متاحًا. سيبدأ البث المباشر عندما تكون المباراة على وشك الانطلاق. وسنوفر البث المباشر الرسمي فقط من القنوات الرسمية لـبث مباراة غلطة سراي ضد إيرزوروم كلما كان ذلك متاحًا كما يمكنك مشاهدة المباريات بث مباشر بالإضافة إلى قنوات بين سبورت بجودات متعددة اون لاين والعديد من الأحداث الرياضية بدون تقطيع.

 

لمشاهدة مباراة جالطة سراي وإيرزوروم

 

يواصل فريق جالطة سراي محاولة حسم لقب السوبر ليغ التركية هذا الموسم والحفاظ على سجل الفريق الجيد بكش كبير هذا الموسم بالدوري خصوصا بعد الإقصاء من كأس تركيا على يد ألانيا سبور في ربع النهائي ، وقد لعب جالطة سراي حتى الآن 25 مباراة بالبطولة حقق الفوز في 17 وتعادل في ثلاثة وخسر خمسة مباريات كاملة.

 

وعلي الجانب الاخر فريق إرزوروم سبور او كما يطلق علية باللغة العربية ارضروم سبور ياتي حاليا في مركز متأخر بجدول ترتيب الدوري التركي وهو المركز السابع عشر ويفصله عن رباعي الهبوط منطقة واحدة ، ذلك الفريق في الجولات الاخيرة يلعب الكل

في الكل من أجل حصد نقاط تبعده عن مربع الهبوط .

 

لمشاهدة مباراة جالطة سراي وإيرزوروم 

 

وقدم مصطفى محمد مستويات جيدة للغاية مع الفريق التركى، وتمكن من تسجيل 4 أهداف في 5 مباريات خاصها مع الفريق بالدوري وكأس تركيا، مما جعل النادي التركي يخطط بقوة لتفعيل بند شراء عقد إعارة اللاعب من الزمالك، خلال الفترة القريبة المقبلة، وفقًا لتقارير إعلامية تركية، حيث يبلغ بند شراء اللاعب المعار من الزمالك 4 ملايين دولار، ويريد جالطة سراي توقيع عقد لمدة 5 سنوات مع مصطفى محمد وشراءه نهائيا، بناءً على طلب فاتح تريم.

 

تشكيل جالطة سراي أمام ألانيا سبور 

حراسة المرمى: موسليرا.

الدفاع: بيرم، ماركاو، لوينداما، يدلين.

الوسط: توران، إيتيبو، كيلينتش، جديسون فرنانديز، أونيكورو.

الهجوم: مصطفى محمد.