رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أبرز المعلومات عن خالد البلطان بعد تصدره للتريند

خالد البلطان
خالد البلطان

 أعلنت وزارة الرياضة السعودية، أمس الجمعة، عقوبة نارية ضد خالد البلطان رئيس نادي الشباب بسبب أحداث مباراة قمة الليوث مع النصر في دوري المحترفين.

وقد أصدرت وزارة الرياضة قرارا بمنع خالد البلطان من مزاولة النشاط الرياضي لمدة شهرين اعتبارا من تاريخ صدور القرار، ومنعه من دخول النادي ومن مرافقة فرق النادي داخليا وخارجيا لنفس المدة شهرين اعتبارا من تاريخ صدور القرار.

أما عن أبرز المعلومات عن خالد البلطان

خالد بن عمر بن جاسر البلطان، رجل أعمال وشخصية رياضية سعودية، وحقق الكثير من الإنجازات والبطولات مع نادي الشباب السعودي، ولد عام 1968 في مدينة الرياض.

اقرأ أيضًا.. نادي الشباب يتصدر ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الـ 20

درس الابتدائية والمتوسطة والثانوية في الرياض والتحق بقسم المكتبات والمعلومات في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وواصل الدراسة إلى المستوى السادس لكنه توقف بعد أن دخل عالم العقار والاستثمار،

بعد أزمة حرب الخليج وتحديدا في عام 1991 وكانت أول صفقة له هي شراء أرض تجارية في حي الرمال من العقاري الشهير إبراهيم بن سعيدان وعندماعَلِمَ والده بالصفقة دخل شريكا معه في الأرض وكانت قيمتها 14 مليون ريال وبعدها أصبح يشتري عقارات بـ 30 و40 و70 مليون ريال، أيضا دعم نادي مدينته الحزم وأشرف عليه حتى صعد إلى الدوري الممتاز.

تولى رئاسة نادي الشباب السعودي للمرة الأولى في العام 2005 حتى 2014، ثم عاد لرئاسة نادي الشباب مرة أخرى بالتكليف من قبل هيئة الرياضة وذلك في 2018/09/11 وحتى الآن.