رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بتروجت يبقى على الجهاز رغم دخوله دائرة الهبوط..وموقعة النجوم الفرصة الأخيرة

مدرب بتروجيت
مدرب بتروجيت

رفض مجلس إدارة نادي بتروجت برئاسة المهندس ابراهيم رمضان،إجراء أي تغيير في الجهاز الفني الكروي بقيادة ياسر رجب، ومنحه فرصة جديدة أمام النجوم يوم 2 مارس المقبل في الجولة الخامسة عشر لمباريات المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني .

 كان بتروجت، قد خسر اليوم أمام بورتوالسويس، ثاني المجموعة بهدفين مقابل هدف، بعد أن كان متقدما بهدف حتى قبل النهاية بثمانية دقائق، وجاء هدفي بورتو في "خمس دقائق" والثاني في الدقيقة 88.

 وزاد موقف الفريق البترولي صعوبة حيث بات يحتل المركز الحادي عشر بفارق نقطة فقط عن النجوم صاحب المركز الرابع عشر" الواقع في دائرة الهبوط مع الزرقا وطنطا.

 ويزيد من الصعوبة أن فريق النجوم يعيش صحوة تحت القيادة الفنية الجديدة أحمد العجوز،حيث حقق فوزا غاليا  على الترسانة في أخر مبارياته الذي كان متصدرا وقتها وبعد سلسة هزائم متواصلة للنجوم.

 وتعد مباراة النجوم مع بتروجت، صراعا مريرا بين الفريقين للإبتعاد عن المؤخرة من ناحية واستعادة الإنتصارات للفريق البترولي والإبقاء على الجهاز الفني.

 وكانت إدارة النادي قد أقالة علاء عبد العال المدير الفني الحالي لأسوان لسوء النتائج وتولى ياسر رجب الذى تراجعت معه النتائج بشكل كبير، بعد أن كان الفريق في المركز الخامس، وهو ماوضع إدارة النادي في حيرة خوفا من مسلسل تغيير الأجهزة الفنية دون نتيجة.

نتائج مباريات اليوم بالمجموعة الثانية:

1-بتروجت- بورتو 1/2

2- المريخ- القناة 1/1

3- سرس- الداخلية1/2

4- النصر- زد 3/صفر

5-  الزرقا- ج شبين صفر/3

ترتيب المجموعة بعد لقاءات اليوم:

1-الداخلية 28

2- بورتو 26

3-  الترسانة 23

4- كوكاكولا 23

5- زد 20

6-  المريخ 19

7- القناة 19

8-  م السويس 19

9- ج شبين 18

10- سرس الليان 17

11- بتروجت 16

12- السكة 16

13- النصر 16

14- النجوم 15

 15- الزرقا 13

 16- طنطا 8