رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الإصابة تحرم الزمالك من نجم الفريق في مباراة وادي دجلة وشكوك حول لحاقه بمواجهة الترجي

رياضة

الجمعة, 26 فبراير 2021 20:51
الإصابة تحرم الزمالك من نجم الفريق في مباراة وادي دجلة وشكوك حول لحاقه بمواجهة الترجيالزمالك يخسر نجمه في مواجهة دجلة

كتب ـ مصطفى جويلى:

تأكد عدم مشاركة نجم فريق الكرة بنادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا في مباراة فريقه أمام وادي دجلة في الدوري الممتاز بسبب تعرضه للإصابة .

ويلتقي الزمالك مع وادي دجلة، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

ويسابق الجهاز الطبي لفريق الزمالك الزمن من أجل سرعة تجهيز شيكابالا لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا والمقررة يوم 6 مارس المقبل في تونس.

وحصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بسبب معاناته من الإصابة بكدمة في الركبة و يخضع اللاعب حاليا لبرنامج تأهيلي خاص من أجل تعافيه من الإصابة وتجهيزه للمباريات

المقبلة .

وشهد مران حراس المرمى اليوم مشاركة أحمد نادر السيد بعد عودته من صفوف منتخب مصر ٢٠٠٣ وأدى الحارس التدريبات تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى الذي حرص على الاجتماع بحراس المرمى قبل بداية المران .

وأكد عبدالسلام للحراس ان الفرصة متاحة أمام الجميع للمشاركة في الفترة المقبلة .

وشدد في حديثه مع محمد عواد على عدم الالتفات للانتقادات والتركيز في التدريبات والمنافسة مع زملائه محمد أبو جبل ومحمود جنش.

وعقد عمرو عبد السلام مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع ثلاثي حراسة المرمى محمود عبد الرحيم

جنش ومحمد عواد ومحمد أبو جبل، على هامش مران الفريق المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهد مران الفريق مشاركة أحمد نادر السيد حارس فريق 2003 بعد عودته من معسكر منتخب مصر.

بينما واصل حازم إمام لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي.

وشهد مران الزمالك اليوم اجتماع مطول بين عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك ولاعبي الفريق من أجل ضرورة التكاتف في الفترة المقبلة وتخطي أي عقبات من أجل مواصلة الانتصارات على الصعيد المحلي وأهمية الحفاظ على التركيز داخل الملعب وعدم الالتفات لأي أمور أخرى من أجل تحسين وضع الفريق في دوري المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وأكد عبد الحليم علي للاعبين خلال  الجلسة على أن الجهاز الفني وإدارة النادي تدعمهم من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح بتحقيق الانتصارات، وتعاهد اللاعبون في نهاية الحديث على حصد نقاط مباراة وادي دجلة المقبلة وتحقيق الفوز .

أهم الاخبار